قائمة عصائر صيفية لتخفيف الوزن

قائمة عصائر صيفية لتخفيف الوزنDrinks-Summer-Weight-Loss-components

هناك العديد من المشروبات التي تخفف الوزن ، والتي تساعد على التخسيس والتخلص من الحر في  الصيف , كما أنها يمكن تناولها كمشروبات باردة للتخلص من جو الحر القارص , ويمكن تناول مشروبات أخرى ساخنة تعمل على تخفيف الوزن أيضآ .

 

 

حليب اللوز :

يمكن أن يعمل على تخفيف الوزن من خلال ضرب اللبن مع اللوز في الخلاط , حيث أنه يعمل على تخفيف الوزن .

الليمون :

يمكن أن يخفف الوزن ويقلله بدرجة كبيرة جدآ كما أنه من المرطبات الجميلة جدآ للجسم , ويمكن ضربه في الخلاط بدون سكر أو مع القليل من السكر .

 

عصير الجريب فروت :

يمكن أن يعالج جميع أمراض الجسم ويقلل الوزن , كما أنه يعمل على علاج الجسم كله ، ويمكن أن يحمي الجسم من أمراض القلب , فهو يحتوي على جميع الفوائد والمعادن الهامة التي يحتاجها الجسم لأنه به جميع الفواكهه التي يحتاجها الجسم , لأن وضع الكيوى مع البرتقال مع اليوسفي والموز وغيره من الفواكه ، يمكن أن يعالج مشاكل الجسم , فهو يحتوي على مواد مأكسدة تفيد الجسم وتقيه من الكثير من الأمراض وتقاوم الفيروسات .

خل التفاح :

يمكن وضعه مع الزنجبيل والليمون وضربهم في الخلاط ، ويتم وضعه في الثلاجة وتناوله بارد يرطب جدآ , كما أنه يعمل على تخفيف الوزن .

كما ينصح الأطباء بتناول اللبن باستمرار بارد فهو مفيد جدآ , ويمكن وضع أي شىء معه وتناوله باستمرار فهو يفيد الجسم كثيرآ , ويسهل عملية البراز التي قد تكون مشكلة لدى البعض .

تناول البرتقال بارد بكثرة مفيدة جدآ في الصيف والشتاء فهو يقلل الوزن ويحميه من الأمراض لاحتواءه على فيتامين سي .

ويمكن تناول المشروبات الساخنة ، مثل الزنجبيل والليمون والينسون لتخفيف الوزن في الشتاء .

 

  • views
  • تم النشر في:

    تعليم الطبخ

  • آخر تعديل: At 5:46 م
  • كلمات دلالية: , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=55099