أبل اي ووتش أخيرا ستأتي ساعة أبل الذكية في نهاية سبتمبر القادم… هل انت جاهز لارتدائها؟

 بداية الثورة الحوسبة القابلة للارتداء
Apple’s iWatch

أبل اي ووتش أخيرا ستأتي ساعة أبل الذكية في نهاية سبتمبر القادم… هل انت جاهز لارتدائها؟
بعد سنوات من الشائعات، والتسريبات، والبدايات الخاطئة، يبدو أن النجوم سوف تتأرجح في نهاية المطاف إلى التوافق هذا الخريف: أبل ستكشف عن smartwatch iWatch جنبا إلى جنب مع اي فون 6 بشاشته الكبيرة في حدث يوم 9 سبتمبر، وفقا لأحدث التقارير . ويفترض أيضا سوف يتم الافراج عن iWatch للجمهور الى جانب اي فون 6 أسبوع أو أسبوعين في وقت لاحق.

ويفترض أيضا أنه سوف يتم الإعلان عن iWatch للجمهور الى جانب اي فون 6 بعد أسبوع أو أسبوعين من اطلاقة. الشائعات السابقة قد أشارت إلى ان الاعلان عن iWatch سيكون في أكتوبر ، ولكن يبدو ان أبل انتقلت إلى الأمام – ربما ردا على سامسونج جير S، G LG وتش R، وموتو 360، والتي سيتم الافراج عنهم خلال الشهر المقبل أو الشهرين ..
كما أن iPhone و iPad من الاكثر شعبية في الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، فإن قدوم iWatch مؤشرا على بداية الثورة الحوسبة القابلة للارتداء؟

Screen-Shot-2014-08-28-at-3.33.12-PM-640x252علما أنه في خلال الشهرين الأخيرة انتعشت اسهم شركة ابل حيث ارتفعت الاسبوع الماضي لأعلى درجة منذ سبتمبر 2012 حيث كان الاعتقاد أنه بعد موت ستيفن جوبز ستهبط الاسهم ولكن اثبتت ابل انها عكس ذلك .

 

 

 

 

تكهن الكثير من المصممين عن شكل الساعة الذكية التي سيتم الاعلان عنها وهذه صور لبعض التصاميم ..

iwatch-apple-concept-band apple-iwatch-640x360 iwatch-concept-claw

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=22461