10 طرق للتغلب على الإرهاق قبل العلاقة الحميمة

10 طرق للتغلب على الإرهاق قبل العلاقة الحميمة

لا بدّ من أنك تحبين زوجك، ولكن في نهاية يومك، حين يتودد إليك، لعل التواصل الحميم سيكون آخر ما تفكرين به. ولكن لا تفقدي الأمل، إذ إن التخلي عن حياتك الحميمة ليس الحل الوحيد. من قراءة الكتب الرومانسية إلى تحديد توقيت العلاقة الحميمة، إليك ما يمكن أن تقومي به حين تكونين متعبة.

فكري بأفكار حميمة

في بعض الأحيان، يمكن لأفكارك أن يكون لها التأثير الاكبر. لهذا السبب، يجب أن تهدئي وأن تفكري بأمور حميمة ورومانسية تجمعك بزوجك، وعلى الأرجح ستستعيدين مزاجك بسرعة.

اقرئي كتاباً رومانسياً

من السهل جداً أن تنجرّي إلى التواصل الحميم مع الشريك حين تقرئين أحد كتبك الرومانسية المفضلة. اقرئي بعض الصفحات وراقبي كيف ربما ستبادرين أنت إلى التودّد إلى زوجك.

الكلام الحميم

تذكري أول الأيام التي واعدت فيها زوجك والكلام الجميل والرومانسي الذي كان يسمعك إياه وما كنت تبادلينه به، وردديها بينك وبين زوجك. كما يمكنك أن ترسليها إليه خلال اليوم عبر رسائل هاتفية.

لا تنتظري

فور خلود الاطفال إلى النوم، لا تنتظري النعاس حتى تتجهزي للدخول إلى السرير، إذ على الاغلب حينها، سيكون كلاكما قد بدأ بالشعور بالتعب إذا انتظرتما النعاس للتواصل الحميم. 

علاقة حميمة صباحية

ليس بالضرورة للتواصل الحميم أن يكون ليلياً، إذ يمكنك ببساطة أن تتواصلي وزوجك في الصباح قبل الخروج من سريركما خاصة أن كليكما سيكون في كامل طاقته… كما أنها وسيلة رائعة لتبدآ بها يوماً نشيطاً وإيجابياً. 

قولي لا

إذا وصلت إلى نهاية اليوم وكنت تشعرين بتعب لا يمكنك مواجهته، ارفضي ببساطة تودّد زوجك وصارحيه بتعبك.

تخلصي من التلفاز في غرفة النوم

تخلصي من التلفاز والبرامج التي يعرضها ليلاً والتي يمكن أن تكون السبب في تشتيتك وزوجك عن بعضكما وعن حياتكما الحميمة. قبل الخلود إلى النوم، قوما بنزهة صغيرة سيراً على الاقدام أو تناولا كوباً من الشاي الدافئ معاً وتبادلا أطراف الحديث.

الأنف طريقك إلى الحميمية

لا تتردّدي في استخدام الزيوت والشموع المعطرة في غرفتك إذ إن العطر في الأجواء يهدئ الاعصاب ويعزز رغباتك في التواصل الحميم.

ارتاحي

حضري نفسك لعلاقة حميمة في الليل، وخذي قسطاً من النوم في فترة ما بعد الظهر لترتاحي وتعيدي لجسمك طاقته.

خططي للعلاقة الحميمة

قد تبدو جدولة التواصل الحميم أمراً غير جذاب، إلا أنها تنفع إن كنت تعتبرين حياتك الحميمة مع زوجك أولوية.

  • views
  • تم النشر في:

    اناقة وجمال

  • آخر تعديل: At 4:00 م
  • كلمات دلالية: , , , , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=51140