الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

شق النساء تجديد ديكورات منزلها، لذا تحرص دائماً على متابعة كل ما هو جديد فى عالم الديكور، حيث أن الأختيار الجيد للألوان والأثاث يبعث على الشخص الكثير من الأحاسيس المختلفة منهم من يعطى السعادة، الحزن، الخوف، القلق، الأمل، فيجب أختيار اللون المناسب عند وضع الديكورات، كما أن التصميم الأمريكي للديكورات غرف المعيشة يتميز دائماً بالفخامة والروعة، والتصاميم التي سوف نقدمها من الديكورات العصري و والكلاسيكية التي تميزت بشكل رائع وبسيط.

من أروع التصاميم التى تشعرك بالهدوء كما أن اللون الأبيض الثلجى يتلائم وفصل الشتاء، مع مزج اللون الأبيض بالأريكة ذات اللون اللبنى والأزرق والوسادات مميزة باللون الأخضر، أما الطاولة فهى من اللون البنى ويوجد طاولتين زجاجيتين ذات تصميم مختلف.

اللون الأبيض الثلجى للحوائط الممزوج مع اللون الرمادى بشكل رائع، وطاولة زجاجية منخفضة، والشكل الجميل للنوافذ جعل تلك الغرفة ذات تصميم رائع، أما النجف ذات تصميم عصرى بسبب لونها الفضى وشكلها البسيط.

الرقى وروعة التصميم تلخص فى هذه الغرفة حيث أن الحائط من الطوب الحرارى الذى تميز بوجود مدفئة، أما الأريكة فهى من اللون البرتقالى والكراسى من اللون الأبيض والنبيتى، وقد تم مزج لون الحائط الأبيض الثلجى بلون الوسائد.

تصميم يعطى الأحساس بالدفىء بسبب تصميمه ولونه، حائط من الطوب الحرارى وبه مدفئة أما الأريكة و الكراسى فهى من اللون البنى ومن الجلد، واللون البيج يلائم تماماً كل محتويات الغرفة.

جمال التصميم يظهر بشكل واضح من خلال السقف الخشبى، اما الأريكة فهى من اللون البيج الذى يضفى الأناقة والروعة على الغرفة، وقد تم أستخدام الخشب بشكل واسع فى تنظيم ديكور الغرفة.

البساطة فى التصميم وهو أريكة وكراسى من اللون البيض أما الطاولة فهى من اللون البنى وبالجانب نرى جذع شجرة لتزين الغرفة بشكل بسيط وأنيقة، أما حوائط الغرفة فمن اللون الأبيض الثلجى.

من التصاميم الحديثة حيث الطاولة ذات الشكل واللون المميز، اما الأريكة فمن اللون الأبيض الثلجى والكراسى من اللون الأزرق الغامق، وقد تم تزين الغرفة بستائر من اللون الأخضر بشكل جميل وأنيق.

من أفضل تصميم برائيك الذى من الممكن أن يلائم غرفة المعيشة بمنزلك؟

 

  • views
  • تم النشر في:

    ديكور

  • آخر تعديل: At 8:10 م
  • كلمات دلالية: , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=21560