دلّلي زوجك لحياة زوجية أجمل

دلّلي زوجك لحياة زوجية أجمل!

إلى جانب العديد من المفاهيم التي يجب أن ترافق العلاقة الزوجية كالحب والاحترام والتفاهم والتفهّم، هناك أسلوب يجب أن تستخدمه الزوجة مع زوجها في كيفية منحه الدلال والدلع كي يلمس رعايتها واهتمامها به، واعلمي جيداً أنّ هذا سينعكس عليكِ بطريقة إيجابية فسيحاول زوجك معاملتك بنفس الطريقة، فكيف تستخدمين هذا الأسلوب؟


عند استيقاظه 


منح الدلال لزوجك يتطلب منك القيام بعدة أمور ضمن سلوكك اليومي معه، فمثلاً عند استيقاظه من النوم قبل الذهاب إلى العمل يمكنك مساعدته في ارتداء ملابسه وتجهيز فطيرة لتناول وجبة الفطور بسرعة كي لا يتأخر على دوام عمله، أمّا أيام الإجازة فيمكنك منحه الدلال الصباحي عبر إعداد الفطور وكوب من العصير الطازج أو القهوة الصباحية وإيقاظه على أنغام موسيقى هادئة تضيف جواً من الرومانسية وإطعامه الطعام بيدك مثلاً.


عند مغادرته المنزل وعودته 


وعند مغادرته المنزل ودّعيه بابتسامة وقولي له إنك تتمنّين له نهاراً سعيداً مع التوفيق في عمله، أما عند عودته إلى المنزل فاستقبليه بابتسامة مشرقة لكي يشعر بالراحة النفسية وحضري له حمّاماً ساخناً ليسترخي بعد يوم عمل شاق وإذا تأخر عن موعد عودته اتصلي به للاطمئنان عليه. 


الهدايا


تُعدّ الهدايا طريقة لمنح الزوج بعض الدلال، فحينما تفاجئ الزوجة شريكها بهدية معينة عبر شراء غرض ما يحتاج إليه أو هدية تتعلق بإحدى هواياته المفضلة فهذا سيجعله سعيداً ويلمس هذا الدلال له من الزوجة.


الاطمئنان عليه والتخفيف عنه 


لا تنسي مدى ضرورة الاطمئنان على الزوج والتخفيف عنه بسبب ضغوطه لأنّ ذلك جزء من منحك الدلال له، فاطمئني عليه دوماً خاصة عندما تشعرين بأنه حزيناً ومكتئباً ومهموماً ومعرفة السبب وراء ذلك ومساعدته في مشاكله والإصغاء له كي يتخطى المصاعب. 


الاهتمام المتبادل سيجعله يدلّلكِ 


إنّ مبدأ الأخذ والعطاء يُعدّ ركيزة في العلاقة الزوجية فمثلما يأخذ زوجكِ منكِ سيعطيكِ بمعنى أنه سوف يمنحكِ الدلال بنفس الطريقة واطلبي منه ذلك لأن هذا جزء من واجباته وحق من حقوقكِ لكي يلبّي كل طرف منكما إحتياجات ورغبات الآخر دون أيّ تقصير لتكون العلاقة الزوجية ناجحة.


فوائد الدلال


كل هذه النقاط، تجعل الزوج يشعر بدلال الزوجة له فيحبّها أكثر ويتعلق بها ولا يستطيع الاستغناء عنها بتاتاً وهذا كله بالتأكيد سيجعله يتعامل مع الزوجة بطريقة مثالية.

3dlat.com_14130192825

  • views
  • تم النشر في:

    اناقة وجمال

  • آخر تعديل: At 11:36 ص
  • كلمات دلالية: , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=51113