ديكورات اشكال للمدفأة والوان جذابة

ديكورات اشكال للمدفأة والوان جذابة 236370_mn66com.gif

ديكورات اشكال للمدفأة والوان جذابة 236372_mn66com.gif

ديكورات اشكال للمدفأة والوان جذابة 236373_mn66com.gif

ديكورات اشكال للمدفأة والوان جذابة 236374_mn66com.gif

ديكورات اشكال للمدفأة والوان جذابة 236375_mn66com.gif

ديكورات اشكال للمدفأة والوان جذابة 236377_mn66com.gif

الكثير منا لا يدرك أن جمال الشتاء يكون فى الاستمتاع بالتماس الدفء بالقرب من المدفاة , من منا لم يشعر بأجمل أحاسيس الحياة بشعوره بالدفء يسرى فى أوصاله بعد رجفة برد الشتاء في جلسة حميمية هادئة.
من منا لا يتطلع للجلوس بجوار من يحب بجانب المدفأة فى ليل الشتاء البارد ,حيث يجلس أبناءك حولك فى ركن المدفأة بالمنزل , فما أجمل أن يكون فى بيتك ركناً خاصاً للمدفأة في الشتاء بجواره نحيا أجمل اللحظات و الذكريات.

المدفأة هي فى حد ذاتها قطعة ديكور أنيقة بعيداً عن وظيفتها فهى قطعة تعد مترادف للأناقة والرقي فى المنزل لاسيما وإن كانت مكسوة بالحجر أو منقوشة بنقوش نحتية بارزة , حتى إنها فى بعض المنازل توضع للزينة أو للتجميل فقط وذلك لصعوبة عمل مدخنة لطرد الدخان العادم الناتج عن حرق الأخشاب بها فى بعض البيوت ويمكن فى هذه الحالة إستخدام مدفأة كهربائية توضع داخل فراغ المدفأة المبنية فى المنزل والإستمتاع بنفس الأجواء الحميمية الدافئة.
ونحن هنا نقدم لك مجموعة من التصميمات لركن المدفأة مختلفة فى تنوعها منها ما هو كلاسيكى أو قديم للشغوفين بالحنين إلى الماضى ومنها الحداثى والمعاصر بحيث يمكن إختيار ما يناسب شكل منزلك وذوقه.

  • views
  • تم النشر في:

    ديكور

  • آخر تعديل: At 4:59 م
  • كلمات دلالية: , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=23943