تسريبات قبل الاعلان الرسمي من شركة سامسونج باطلاق الاصدارات الجديدة من 9 Galaxy S9+ and S 

ستكون سلسلة Galaxy  S9  نجم المؤتمر العالمي للجوال، مع اعلان سامسونج للكشف عن الهاتف يوم الاحد، قبل يوم من  الانطلاق للحدث الأكثر أهمية على مدى العام .

ولكن مع  ذلك أقل من أسبوع للذهاب الى أول مؤتمر صحفي من السنة، تسربت معلومات عن  Galaxy   S9 .

وأشارت بعض التقارير، إن هذا التسريب ربما يكون مقصودًا من شركة سامسونج؛ كإعلان تشويقي، للهاتفين، غير أن هذا لا يمكن إثباته.

 

 

 

الجدير بالذكر ان  تصميم   +Galaxy S9 and Galaxy S9  سوف تشبه سابقاتها،ويشير التقرير ان  اللوحة الخلفية لديها تصميم مختلف لكلا الهواتف.

وقال الموقع، إنه من المفترض أن يحتفظ الهاتفان Galaxy S9 و+Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و+Galaxy S8، ما يعني أن الهاتف الأول يأتي مع شاشة بحجم 5.8 بوصة، في حين الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2، علما أن كلا الشاشتين من نوع Infinity Display، مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

الحساسه .

وسوف تكون الكاميرا المصدر الرئيسي لبيع الهواتف, لما يتوفر لديها من المواصفات المميزة . كلاهما يأتي مع منافذ متغيرة (F / 1.5 و F / 2.4) تماما كما سمعنا من قبل، والتي ينبغي أن تفيد في التصويرعند  الإضاءة المنخفضة.

وأضاف الموقع: “بغض النظر عن الكاميرا، هناك تغيير في “Galaxy S9 و +Galaxy S9″، لموضع مستشعر بصمات الأصابع إلى أسفل الكاميرا بدلا من جانبها، وهذا الموضع الجديد يعد جيدًا على عكس موضعه في الهاتفين Galaxy S8 و+Galaxy S8”.

ويشير التقرير. جميع الكاميرات الخلفية لديها أجهزة الاستشعار 12 ميجابيكسل، وتثبيت الصورة البصرية، والتركيز السريع. كاميرا سيلفي، وفي الوقت نفسه، لديه كاميرا 8 ميجابيكسل،ومنفذ  F / 1.7 ، وضبط تلقائي للصورة. 

وهنلك ايضا super slowmotion mode وسوف تكون كل من الهواتف قادرة على تقديم خيارات 960fps ل التقاط  الفيديو.

 ويقال إن كلا الهاتفين مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

 ومن أهم المواصفات الفنية والتقنية التى يأتي بها الهاتف ” Samsung Galaxy S9 “ هى شاشكة كبيرة الحجم بمقاس 5.7 بوصة من نوع 4K ” Quad HD Super AMOLED ” ، مزودة بطبقة حماية من زجاج الغوريلا الإصدار الخامس لمحايتها من الخدش والصدمات والكسر ، كما ان الهاتف مقاوم للماء والغبار بدرجة كبيرة ، وجود بصمة الأصبع على الشاشة الأمامية بخلاف الهاتف السابق ” Samsung Galaxy S8  فكانت تتواجد البصمة فى الجزء الخلفي من الهاتف أسفل الكاميرا .

ويقال إن كلا الهاتفين مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات. 

التقرير لا يذكر مستويات التخزين الأخرى، على الرغم من الشائعات تقال بان التخزين الخارجي سيكون ما يعادل 256GB و 512GB .

 

وتشمل الميزات الأخرى دعم ل  dual-SIM USB-C support, AKG-tuned stereo speakers, and Bluetooth  ، كذلك المنفذ هو بالتأكيد تم تطويرة . وكذلك  أجهزة الاستشعار والتعرف على الوجه على الجزء الأمامي من الهاتف، وينبغي أن كلا الهواتف تدعم ميزة تسمى 3D تعبيري، وهو نسخة أنيموجي سامسونج، كما ذكرت تقاريرأخرى.

 

سعة البطارية حوالي 3000 mAh  (جلاكسي S9) و 3،500 mAh  (جلاكسي +S9)، وهذا هو بالضبط ما قالت الشائعات السابقة. سامسونج تسير مع نفس أحجام البطارية أنها تستخدم سلسلة جلاكسي S8 العام الماضي. وكل من الهواتف سوف تدعم الشحن اللاسلكي كذلك.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة تتفائل بأن الهاتف الجديد سوف يحظى بقبول شديد إستنتاجاً لما حققته ” سامسونج – Samsung ” فى هذا العام من نجاح فى الهاتف الذكي ” Samsung Galaxy S8  على أمل أن يحظى هاتفها الجديد بنفس الإهتمام من عملاء الشركة .

وأخيرا، فإن الهواتف سوف تشتغل بنظام Android  8.0 أوريو ، مع واجهة المستخدم الجديدة  UI  ب سامسونج . ويشير التقرير إلى أن الهواتف ستكون متاحة للطلب المسبق في وقت مبكر من 25 فبراير ومتوفر في الاسواق  يوم 8 مارس.

 

 

 

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=66465

  • تمت قراءته 405 مرة
  • جديد التكنولوجيا

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة