استخدام الفحم لاشياء اخرى استخدامات عديدة للفحم

استخدام الفحم لاشياء اخرى  استخدامات عديدة للفحم 
استخدام الفحم لاشياء اخرى

استخدامات عديدة للفحم لم تفكري بها من قبل؟ تعرّفي عليها لحلّ مشاكل عديدة في المنزل

1 . إزالة المبيدات: إذا كنت تريدين إزالة أي مواد كيميائية سامة من التربة التي تزرعين فيها خضارك العضوية انقعي كيلوغراماً من الفحم في غالون من الماء واسقي بهذا الماء التربة لامتصاص أي مواد كيميائية مؤذية للصحة.

2 . إطالة عمر باقة الزهور المقطوفة: ستقدّرين هذه الوصفة كثيراً إذا كنت من محبّي الأزهار. ضعي قطعة فحم في قعر إناء الزهور فهذا سيساعد في الحفاظ عليها نضرة ويمنع المياه من أن تنتن.

3 . أزيلي الرطوبة والروائح الكريهة في الحمام. ضعي طبقاً فيه بضعة قطع من الفحم.

4. أزيلي الروائح والعفن من ثلاجتك. الفحم يمتص رطوبة الثلاجة وروائح الطعام. يكفي أن تضعي قطعة فحم واحدة في الثلاجة لمنع انتشار الروائح.

5. الحفاظ على بياضات المنزلية، الكتب، الثياب. بالتأكيد، لا شيء يدوم إلى الأبد ، ولكنك بالتأكيد يمكنك تمديد حياة ممتلكاتك. إذا وضعت قطعة فحم مع كتبك أو صورك أو ملابس أو بياضات المنزلية فستحفظينها من الرطوبة والتعفّن وروائح الأشياء القديمة.

6 . منع الصدأ من التشكّل على الأدوات المعدنية عبر تخزينها مع قطعة من الفحم .

صورة: ‏استخدام الفحم لاشياء اخرىاستخدامات عديدة للفحم لم تفكري بها من قبل؟ تعرّفي عليها لحلّ مشاكل عديدة في المنزل1 . إزالة المبيدات: إذا كنت تريدين إزالة أي مواد كيميائية سامة من التربة التي تزرعين فيها خضارك العضوية انقعي كيلوغراماً من الفحم في غالون من الماء واسقي بهذا الماء التربة لامتصاص أي مواد كيميائية مؤذية للصحة.2 . إطالة عمر باقة الزهور المقطوفة: ستقدّرين هذه الوصفة كثيراً إذا كنت من محبّي الأزهار. ضعي قطعة فحم في قعر إناء الزهور فهذا سيساعد في الحفاظ عليها نضرة ويمنع المياه من أن تنتن.3 . أزيلي الرطوبة والروائح الكريهة في الحمام. ضعي طبقاً فيه بضعة قطع من الفحم.4. أزيلي الروائح والعفن من ثلاجتك. الفحم يمتص رطوبة الثلاجة وروائح الطعام. يكفي أن تضعي قطعة فحم واحدة في الثلاجة لمنع انتشار الروائح.5. الحفاظ على بياضات المنزلية، الكتب، الثياب. بالتأكيد، لا شيء يدوم إلى الأبد ، ولكنك بالتأكيد يمكنك تمديد حياة ممتلكاتك. إذا وضعت قطعة فحم مع كتبك أو صورك أو ملابس أو بياضات المنزلية فستحفظينها من الرطوبة والتعفّن وروائح الأشياء القديمة.6 . منع الصدأ من التشكّل على الأدوات المعدنية عبر تخزينها مع قطعة من الفحم .‏

  • views
  • تم النشر في:

    نصائح و حكم

  • آخر تعديل: At 9:44 ص
  • كلمات دلالية: , , , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=15490