الكولاجين الطبيعي  ​وهو اللبان الذكر

 الكولاجين الطبيعي  ​وهو اللبان الذكر

 الكولاجين الطبيعي  وهو ((اللبان الذكر ))  

فوائده
• شد الجلد المترهل.
•ملٲ التجاعيد والخطوط التعبيريه.
• يساعد على مرونة البشره.
• اعطاء نظاره وصفاء للبشره.
• يعالج التشققات والخطوط لانه يساعد على زيادة سرعة تجديد الخلايا.
• يحمي البشره من الشيخوخه.
• يعالج الهالات السوداء والتجاعيد تحت العين.
• يعالج آثار الجروح والبقع البنيه الي بالجلد.
• يعالج الدوالي والعروق الزرقاء.
• يفتح البشره بشكل ملحوظ لٲنه يعتبر كولاجين طبيعي ويعتبر كرتزون طبيعي .
• يملأ حفر الوجه.
• يساعد على زوال حبوب الشباب
• لكل مشاكل البشره.
.
شايفين فوائده الي مالها حصر !!
~طريقة الاستعمال~
لبان ذكر من العطار هتحتاجي ملعقتين
+كوب ماء مغلي.
الطريقه
انقعي اللبان في الماء المغلي وغطيه ليله كامله وبكرا تشوفي لون الماء تغير وبقا مايل للابيض صفيه وحطيه الماء بعلبه زجاج واحتفظي فيه بالثلاجه .
.
طريقةالاستعمال
خذي من المحلول الي طلعلك وحطيه على وجهك او جسمك اي مكان حابه تعالجيه من احد المشاكل الي ذكرناها فوق خليه من ربع ساعه الى ساعه واغسليه هتلاحظي النتيجه بالاستمرااار
يستخدم اللبان الذكر من مئات السنين ويستخدم على نطاق واسع وبالأخص عند العرب، اللبان الذكر له فوائد عديدة منها التبيض حيث يستعمل كقناع فعال مبيض ومشد للبشرة ومعطر ومرطب، وقافل للمسامات الواسعة. كما يساعد على تحفيز الغده الدرقية ويساعد في التخلص من الوزن الزائد.
وصفه لفقدان الوزن وشد ترهلات الجلد
طريقة استخدامه للتخسيس:
ضعي ملعقة من لبان الذكر في وعاء به (ماء) ثم اسكبي عليه ماء مغلي ثم رجيه حتي يصبح لونه ابيض، ثم اتركيه فترة من الزمن لكى ينقع، بعد ذلك ضعيه في وعاء محكم الغلق و قبل كل وجبة يتم تصفيته واشربي منه نصف كوب.
المشكلة الوحيدة تكمن في طعمه حيث يميل إلى المرارة ولكن مع الوقت ستتعودين.
لبان الذكر له فوائد متعدده بخلاف التخسيس و تبيض الجسم بالكامل يعمل على شد الجلد، فبمساعدته سوف تفقدي الوزن بدون ترهلات (بطن مشدودة وأذرع مشدودة)، كما يعمل على تقوية عضلات القلب.
استخدمي الوصفه طوال مدة الرجيم ونتائجه في خلال أسبوع مذهلة بأذن الله.
اكتشف العلماء أن اللبان المر أو ما يعرف
شعبياً باللبان الذكر يحتوى بوفرة عالية جداً على مادة الكورتيزون المضادة لجميع الإلتهابات والمسكنة للآلم .. والمدهش والعجيب أن الكورتيزون الطبيعى الموجود فى هذا اللبان لا يقارن بالكورتيزون الصناعى الكيميائى .. لأن الكورتيزون الكيميائى له أضرار وآثار جانبية ومضاعفات لـلجسم ..
والجدير بالذكر أن الدول الغربية صنعت عدة أدوية من الكورتيزون النقى الطبيعى المستخلص من اللبان والذى ليس له أى آثار جانبية على الإطلاق .
فوائد اللبان الذكر :
1 – مطهر ومنشط للجهاز الخلوى .
2 – مطهر عام لكل الجسم داخلياً وخارجياً .
3 – مضاد للإنتفاخ والغازات .
4 – منظم لوظائف الجهاز الهضمى .
5 – مدر للبول ومطهر للجهاز البولى .
6 – منشط للرحم ومطهر للجهاز التناسلى .
7 – مهدئ للأعصاب .
8 – يستخدم فى منتجات التجميل ويستخلص منه مواد مطهرة ومعطرة .
9 – منظم لجهاز المناعة ..
حيث يستخدم كمطهر له ويقضى على الميكروبات البكتيريا الضارة ويطهر الجروح بدون أى آثار جانبية .
10 – هام جداً لصحة الفم ..
يمنع التسوس ويقوى اللثة ويطهر الفم واللسان من البكتيريا والميكروبات .. كما أنه مسكن لآلام الأسنان ويستخدم غسول مثالى مطهر للفم .. وبذلك هو علاج لرائحة الفم الكريهة .
11 – منشط ومطهر للجهاز التنفسى ..
وهو بلسم السعال والكحة الشديدة ومزيل وطارد قوى للبلغم والإفرازات المخاطية الزائدة من الجهاز التنفسى .. ومضاد لإلتهاب الشعب الهوائية ومزيل لاحتقان مسالك الأنف والحنجرة والبلعوم والقصبة الهوائية والرئتين .. مهدئ للجهاز التنفسى بأكمله لأنه مضاد للإلتهابات .. يقلل كثيراً من أزمات الربو الشعبى .. ومسكن للألم والصداع ويخفف نزلات البرد والإنفلوانزا ومنظم لدرجات الحرارة .
12 – طارد للغازات ..
هو منظم لحركة الأمعاء الدقيقة والغليظة ويطرد الغازات الزائدة المؤلمة ويمنع تكوينها .. يسكن آلام البطن ومنطقة الصدر .
13 – مضاد لعسر الهضم ..
هو شافى من داء عسر الهضم المزمن والحموضة فى المعدة بدون أى آثار جانبية .. ويساعد فى إفراز مادة الصفراء الهاضمة والعصارة المعدية والأحماض التى تنظم عملية الهضم .. ويسهل حركة الطعام فى الأمعاء .
14 – مدر للبول ..
معروف أن كل الأدوية المدرة للبول ليست آمنة .. وهذا اللبان الساحر .. يساعد على طرد المياه الزائدة من الجسم عن طريق التبول بدون أى آثار جانبية .. ويساعد على إنقاص الوزن من خلال التخلص من المياه الزائدة فى الجسم كله .. وكذلك يتخلص من الدهون بسبب نسبة مرارته والخصائص التى يحتوى عليها .. وهى أكثر من أن نكتب عنها سطور .. كما أنه يتخلص من الصوديوم الزائد وحمض اليوريك ومختلف السموم التى فى الجسم .. كما أنه ينظم ضغط الدم .
15 – هام جداً لصحة الرحم ..
هو منظم قوى لهرمون الإستروجين .. ويقلل من حدوث أورام فى الرحم بعد انقطاع الطمث ويمنع تكوين الأكياس وتشكيلها والذى يعرف بسرطان الرحم .. يحمى الرحم وينظم فترات الدورة الشهرية لكل أعمار النساء .
16 – منشط عام ..
جميع أنظمة الجسم تستفيد من هذا اللبان كونه مطهر عام للجهاز التنفسى والهضمى والبولى فهو منشط للجهاز العصبى .. لأنه مدافع قوى عن جهاز المناعة .
17 – مضاد للتوتر والقلق ..
هو مهدئ ويساعد على الإسترخاء والهدوء النفسى .. ويخفض القلق والتوتر والغضب والإجهاد العصبى ويساعد على التنفس العميق مما يؤدى إلى الإسترخاء .. لأنه يفتح ممرات التنفس بكل سهولة .. ويهدئ الحالة النفسية المتوترة .
18 – علاج للدمامل والجروح ..
منقوع اللبان يستخم على الجروح فهو مطهر قوى ويساعد الأنسجة الملتهبة على الإلتئام ويحمى من عدوى الدمامل فى الجسم .. ويطهر الجروح الداخلية والخارجية ومضاد لألتهابات الجروح وشافى لها تماماً .
منقول للفائده 

  • views
  • تم النشر في:

    نصائح و حكم

  • آخر تعديل: At 10:49 ص
  • كلمات دلالية: , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=70752