كوالكوم تطلق معالج الجيل الثاني لساعات أندرويد Snapdragon Wear 3100

كما ذكرنا سابقًا بالحديث عن معالج الساعات القادم، فإن كوالكوم كشفت عن معالج الجيل الثاني من معالجتها المخصصة للساعات الذكية باسم Snapdragon Wear 3100 والذي يأتي مع معالج ثانوي لتحسين أداء الساعة بشكل عام لكن دون زيادة بشكل كبير في السرعة.

ويحتوي المعالج أو الرقاقة الخاصة به على معالج صغير بجانب المعالج السابق، وهو ما يساعد في الحفاظ على البطارية وتحسين ظهور الشاشة، وكذلك المساعدة في تمكين الشركات من إنتاج مستشعراتها وأجهزتها لقياس نبضات القلب وغيرها من الأمور الصحية.

وبوجود المعالج الجديد، فإن استهلاك الطاقة سيكون أقل بنحو 20% من السابق، وتقول الشركة أن 95% من الأوقات التي لا يستخدم فيها الشخص الساعة بشكل مباشر فإن “وضع المحيط” سيتم تفعيله، وهو ما يعني تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير. وبحسب الشركة، فإن الساعة العادية بنظام Wear OS تستطيع الصمود أكثر من يوم على شحنة واحدة بفضل المعالج، أو نحو 5 ساعات من الاستخدام المتواصل للساعات الفاخرة أو الرياضية ذات الموديلات المتنوعة.

وتقدم كوالكوم مع المعالج الجديد تقنية تسمح بدخول الساعة بوضع توفير الطاقة التام من خلال إيقاف معظم خصائصها والإبقاء على عدد قليل لحفظ الطاقة أقصى فترة ممكنة عند اقتراب نفاذ شحن البطارية.

 

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=74933

  • تمت قراءته 2 مرة
  • جديد التكنولوجيا

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة