جوجل ترغب في جلب ميزة الردود الذكية ” Smart Replay ” للمزيد من تطبيقات الدردشة

ترغب  google في جلب ميزة الردود الذكية ” Smart Replay ” للمزيد من تطبيقات الدردشة،  

google pixel 2 interfaz android actualapp portada 700x336 جوجل ترغب في جلب ميزة الردود الذكية ” Smart Replay ” للمزيد من تطبيقات الدردشة

الخميس 15 فبراير 2018 12:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ واحدة من الميزات التي جلبتها شركة جوجل إلى تطبيق البريد الإلكتروني Gmail نجد ميزة الرد الذكي Smart Reply. هذه ميزة رائعة وتستند على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لإجراء مسح لمحتويات الرسالة الإلكترونية، وبناء على ذلك يتم توفير مجموعة من الردود المختلفة الجاهزة للمستخدمين والتي تعد مناسبة للرد على الرسالة الإلكترونية. هذه الردود قصيرة ومصممة لتكون سريعة، مما يجعل عملية الرد على المسجات الإلكترونية أسرع بكثير.

يبدو الآن أن شركة جوجل تريد أن تجلب هذه الميزة إلى المزيد من تطبيقات الدردشة، وليس فقط لتلك التطبيقات التابعة للشركة. وكما قلنا، فهذه الميزة متوفرة في تطبيق Gmail و Inbox و Allo، ولكن قسم Area 120 في شركة جوجل يريد جلب هذه الميزة إلى تطبيقات أخرى مثل Google Hangouts و Android Messages.

كما أشار موقع TechCrunch، ميزة الرد الذكي Smart Replay تعمل بالفعل على تطبيق Android Messages بالنسبة لأولئك المشتركين في خطة Project Fi بالولايات المتحدة الأمريكية. وكما قلنا أيضا، فإن شركة جوجل تريد جلب هذه الميزة إلى تطبيقات الدردشة الأخرى، مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Skype و Twitter و Slack وما إلى ذلك من التطبيقات الأخرى.

ومع ذلك، يبقى أن نرى كيف ستقوم شركة جوجل بذلك، وعما إذا كانت ستقوم بذلك فعلا في نهاية المطاف. وهناك أيضا مسألة ما إذا كان المطورون الآخرين يريدون دمج ميزة جوجل في التطبيقات الخاصة بهم أو ما إذا كانوا يفضلون تطوير الميزة الخاصة بهم.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=66254

تفاصيل المقالة