جالاكسي نوت 4 samsung Galaxy Note

تأتي تحفة سامسونج بشاشة منحنية قليلاً و مصنوع من الجلد بإطار من الألمنيوم ومن قياس 5,7 بوصة بدقة أربعة أضعاف الدقة العالية Quad HD (2560 x 1440) من نوع سوبر أموليد التي تتفوق على شاشات LCD وبكثافة 515 ppi.

Samsung Galaxy Note 4 1 7410 241x300 جالاكسي نوت 4 samsung Galaxy Noteويتوفر الجهاز بخيارين من المعالجات هما 2.7 غيغاهرتز بمعالج رباعي النوى و 1.9 غيغاهرتز بمعالج ثماني النوى هي ( 1.9 غيغاهرتز رباعي النوى و 1.3 غيغاهرتز رباعي النوى ).

يدعم الجهاز ذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 64 غيغابايت.

وكاميرا الهاتف الخلفية هي بدقة 16 ميغابكسل مع تقنية التركيز التلقائي الذكي و إلغاء الإهتزاز، والكاميرا الأمامية بدقة 3,7 ميغابكسل.
و وفرت سامسونج وضعية تصوير السيلفي العريضة البانورامية بحيث يمكنها التقاط صورة حتى 120 درجة لتغطي كمية أكبر من الأشخاص بجانب بعضهم. وفي الجهاز العديد من المزايا البرمجية المهمة، مثل وضعية الشحن السريع التي يمكنها شحن بطارية الجهاز التي سعتها 3220 ميلي أمبير من صفر حتى 50% خلال نصف ساعة فقط وهو نصف الزمن اللازم للشحن في الحالة الطبيعية التي تستغرق ساعة كاملة.

ومن المزايا الأخرى تحسين تسجيل الصوت حيث يملك الهاتف ثلاثة مايكروفونات لتسجيل الصوت بدقة عالية جداً مع عزل ممتاز من ثمانية زوايا مختلفة بالتالي لن تقلق مع تسجيل الحوارات في الأماكن الصاخبة.

Samsung Galaxy Note 4 4 fcac 181x300 جالاكسي نوت 4 samsung Galaxy Note Samsung Galaxy Note 4 3 58be 227x300 جالاكسي نوت 4 samsung Galaxy Noteوحسنت سامسونج من إدارة المهام في نظام الأندرويد 4.4 كيت كات الذي يعمل به وجاءت بالودجت الشفافة و تعدد المهام بحيث يمكنك تصغيير أي نافذة والمتابعة والتنقل بينها قسم الشاشة بمنتهى السهولة.

وحصل قلم الهاتف على تطوير في الدقة والحساسية بحيث أصبحت الشاشة أكثر استجابة وحساسية للضغط لتعطيك احساس القلم الحقيقي. وعملت سامسونج على إضافة الكثير من المزايا للقلم مثل التحديد الذكي SMART SELECT التي تمكنك من اختيار عدة عناصر معاً كالصور والمعلومات من عدة تطبيقات ومصادر مختلفة وتجميعها لإرسالها في رسالة بريدية.

ومع ميزة SNAP NOTE يمكن تصوير أي كلام مكتوب على أي صورة وتحويله إلى شكل رقمي يمكن تحريره لاحقاً.

و أبعاد الجهاز هي 153.5 * 78.6 * 8.5 ميلمتر و وزنه 176 غرام. وسيتوفر الجهاز بخمسة ألوان هي الذهبي و الزهري و الأبيض و الأسود. ويدعم الجهاز الإتصال بالجيل الرابع الأسرع وهو Category 6.

وسيتوفر عدة اكسسوارات للهاتف وهي S View Cover, Flip Wallet, S View Wallet, و LED Cover. كما عقدت شراكة مع Swarovski للحصول على إكسسوارات و أغطية خاصة كما اتفقت مع مونت بلانك في شراكة لصنع قلمين خاصين بالهاتف وغلافين وحافظات من الجلد. وأيضاً هناك شراكة مع دروب بوكس لتعطي أصحاب الهاتف 50 غيغابايت من التخزين المجاني لمدة عامين.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=27624

  • تمت قراءته 1٬170 مرة
  • تلفزيونات ذكية

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة