أدوبي دريم ويفر Adobe dreamweaver – تعريف بالبرنامج

وهو من اشهر برامج البرمجه في مجال الانترنت وتكوين المواقع web design وتطويرها ويتعامل مع اللغات المستخدمه منها HTML & css وغيرها.

أدوبي دريم ويفر Adobe dreamweaver
أدوبي دريم ويفر Adobe dreamweaver

أدوب دريمويفر (بالإنجليزية: Adobe Dreamweaver)، برنامج تطوير وب. أنتجته شركة ماكروميديا ثم انتقل إلى ملكية أدوب بعد أن اشترت أدوب مايكروميديا في عام2005.

ادوبي دريم ويفر
ادوبي دريم ويفر

و هو برنامج متخصص لإنشاء وإدارة تطبيقات ومواقع الويب والتعامل معها .. ويسمح لنا هذا البرنامج بإنشاء مواقع وتطبيقات ويب قوية جداً باستخدام أي من اللغات الشهيرة المتاحة حالياً مثل ASP و ASP .net و PHP بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى .. كما يقدم البرنامج مجموعة متقدمة من الأدوات التي تساعدك على الارتقاء بمستوى خبرتك في تصميم مواقع الإنترنت .. حيث يمكننا من إضافة الخواص التفاعلية Interactivity .. وعمل التحريك Animation للعناصر لإنتاج صفحات ومواقع إنترنت متميزة . والإتقان التام لكيفية إنشاء وتعديل وإدارة مواقع وصفحات الويب

لدخول قسم التعليم الخاص به من هنا 

المميزات : 

كغيره من برامج تحرير صفحات الويب، يتيح دريمويفر تصميم الصفحات والمواقع للمستخدمين الذين لا يتقنون الإتش تي إم إل.

يتيح دريمويفر أيضا إنشاء “امتدادات” لأداء مهام ووظائف إضافية (عادة تستخدم الإتش تي إم إل والجافاسكربت). هذا بالإضافة إلى إمكانية معاينة الصفحة في العديد منالمتصفحات،‌ بشرط أن تكون مثبتة على الحاسوب المستخدم.

لتحميل نسخة تجريبية من البرنامج او الشراء توجه لموقع الشركة من هنا

  • views
  • تم النشر في:

    برامج

  • آخر تعديل: At 11:45 م
  • كلمات دلالية: , , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=15968