برنامج Adobe Audition CC لهندسة الصوت

au

 

استماع ادوب(Adobe Audition)بدأ الحياة كمحرر صوت بسيط سمي كول ايديت برو(Cool Edit Pro) حتى رأت أدوب ان المال الكبير كان برنامج تكوين الموسيقى.

استماع ادوب (Adobe Audition) هو استوديو تسجيل متعدد المسارات الذي يقدم كل التنقية التي تتوقعها في برامج أدوب ولاكنه ربما يترك المبتدئين يتخبطوا في الرطانة التكنولوجية.

بعد التركيب الأولي، استماع أدوب (Adobe Audition) يبحث عن تنسيقات الصوت المتوافقة على القرص الصلب الخاص بك ولكن يسألك عن أي انواع الملفات التي تريد أن ترتبط بها. وإلا فان البرنامج سيكتشف كل ملف صوتي على القرص الصلب الخاص بك مما يعني ان مكتبة استماع ادوب (Adobe Audition) الخاصة بك ستكون في فوضى مضطربة.

وجهة استماع ادوب (Adobe Audition) نظيفة، مع النافذة النشطة المنارة بإطار أحمر. كل نافذة منفصلة بواسطة ألسنة للحفاظ على أقسام الملف والتأثيرات والرئيسية ومهندس الصوت منفصلة وسهلة الرجوع اليها. اذا لم يعجبك التصميم فان أدوب قد قدمت خيارلوحة الفتح الذي يسمح لك بفصل وتحريك هذه النوافذ للموضع الذي تختاره. يمكنك حفظ التغيرات الخاصة بك كما في قوالب محل العمل طبقا لنوع المشروع الذي تعمل عليه.

لكي تحصل على الإستفادة الأكثر من استماع أدوب (Adobe Audition) فستحتاج بطاقة صوت جيدة إلى حد ما. ولهؤلاء الذين يتصلون بتدعيم ميدي (MIDI) فان استماع أدوب (Adobe Audition) لا يعرض كمية كبيرة في هذه النقطة وعديد من المستخدمين قد بلغوا عن هذا كأكثر أحد الجوانب المربكة من البرنامج لتشكله.

لكي تصف كل إمكانيات التحرير في استماع ادوب (Adobe Audition) فان هذا يتطلب الخوض في تقنيات صغيرة لضغط وتأليف الصوت، ولكن هناك أربعة أوضاع رئيسية لتتمكن من السيطرة عليه. الأولى هي عرض شكل الموجة التي تعرض الموجة في شكل تخطيطي. الثانية هي عرض التردد الطيفي الذي تصويريا يعرض نطاق التردد مع الألوان. عرض لوغارتمي ويكون يعرض تماما بكل وضوح الموجة كلوغارتم. لكي ينتج صوت مجسم، هناك أيضا عرض حوضي طيفي وعرض مرحلي طيفيالذي يمكنك من الحصول على صوت مجسم متزامن تماما.

يتم تنفيذ التحرير باستخدام العريقةبقطع ولصق الوظائفالمشتركة بين معظم برامج تحرير الفيديو والصوت. انت ببساطة تضع علامة على مناطق الدخول والخروجوتقطع وتلصق الصوت كما تريد. وبرغم ذلك فان استماع أدوب (Adobe Audition) اكثر تقدما من ذلك كما انه قادر على ان يكتشف ضربات الأنماط والإيقاعات ويحدد نقاط الدخول والخروج وفقا لذلك. لاستخدام هذه الوظيفة برغم ذلك، فيجب عليك قضاء وقت طويل في دراسة دليل المساعدة (التي هي لحسن الحظ واضحة جدا ومفصلة). ويمكنك استخدام هذه الوظيفة الجديدة نسبيا في مجال تحرير الصوت المسمى تحرير مدى التردد التي تعنى انك تستطيع تحرير ترددات معينة من الصوت بدلا من الموجة ككل. وبالطبع هناك أيضا كتلة من التأثيرات التي يمكن ان تطبقها على الصوت وتتراوح بين التحريفات المعقدة والترددات المحددة المنحنية لطبقة الصوت.

استماع أدوب تم تحديثه مع مستضيف من المميزات الجديدة. أفضل المجموعة هي الطريقة التي طور بها أدوب تحرير المسارات المتعددةوأضاف تأثيرات جديدة وعزز تقليص الضوضاء. أيضا أضافوا أدوات تصحيح العبارات بالإضافة إلى تدعيم الآلة الإفتراضية في اس تي وتدعيم المحيط 5.1 الأصلي. جناح التحرير متعدد المسارات قد طور لتوفير الوقت وضمان الثبات بواسطة جمع المقاطع في عرض مسارات متعددة. ومن هنا يمكنك التقليم والتخفيض بسهولة أكثر. يمكنك أيضا حفظ جميع مقاطع الصوت دفعة واحدة وتطبيق هيئات الملف المحددة والمواقع وقوالب اسم الملف والمزيد.

استماع أدوب (Adobe Audition) هو برنامج متطور صمم فقط لأولئك الجادين عن انتاج الصوت متعدد المسارات. لو أنك تبحث عن محرر صوت بسيط فهذه هي الطريقة المطورة جدا وستتركك فقط محبطا. في حال كنت تريد ان تأخذ خطوات جديدة في التحرير المهنى فان دليل مساعدة ادوب الشامل سيأكد انك تحصل على أكثر استفادة من هذا البرنامج المعقد الغني.

 

لتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي للشركه 

اتباع الرابط التالي

http://www.adobe.com/products/audition.html

  • views
  • تم النشر في:

    هندسة الصوت

  • آخر تعديل: At 6:33 م
  • كلمات دلالية: , , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=6494