الخدمة المجتمعية التي يقدمها سوق آدس للتسويق SouqAds

الخدمة المجتمعية التي يقدمها سوق آدس للتسويق كبوابة إعلانات مفتوحة للجميع

يسعى سوق آدس للتسويق إلى تقديم خدمة مجتمعية تشمل:

souqads.com  الخدمة المجتمعية التي يقدمها سوق آدس للتسويق SouqAdsأولاً: المساهمة في تطوير مهارات التعامل الإلكتروني من قبل أفراد المجتمع، وذلك بتوفير منصات تسويقية لأصحاب الأنشطة التجارية و مقدمي الخدمات و المنتجات لعرضها في سوق آدس للتسويق للتعريف بها للمجتمع. و لتسهيل ذلك، قام مبرمجو سوق آدس للتسويق بإضافة دروس تعليمية لكيفية الاستفادة من تلك المنصات الإلكترونية عن طريق ملئها بعروض المنتجات و الخدمات، و ربطها بكلمات دلالية مناسبة لتسهيل البحث عنها في الانترنت.

1533914 582415828499647 898931833 n 300x109 الخدمة المجتمعية التي يقدمها سوق آدس للتسويق SouqAds

ثانياً: تخصيص قسم في برنامج سوق آدس للتسويق لتجميع السير الذاتية لطالبي الأعمال بمختلف التخصصات و المهارات، كي يسهل الوصول إليهم من قبل الشركات و المنظمات التي تبحث عن موظفين.
ثالثاً: المساهمة في توفير فرص عمل للشباب الراغبين في العمل في مجال التسويق، وذلك بتدريبهم على تصميم و نشر حملات تسويقية للأنشطة التجارية المختلفة في سوق آدس للتسويق مقابل حصولهم على نسبة ثابتة من قيمة الإعلانات التي ينسقون لها.
رابعاً: الإسهام في زيادة الوعي المجتمعي بقضايا هامة كـ(الإسهام في علاج السرطان ، محاربة القات ، نشر ثقافة النظافة ، تعليم الفتاة ، محاربة الفساد ، …) و ذلك بتخصيص مساحة إعلانية ثابتة في برنامج سوق آدس للتسويق للمشاركة في الحملات الترويجية الخاصة بتلك القضايا بالتزامن مع الحملات الوطنية التي تُقام.
خامساً: الإسهام في بناء دليل شامل للأنشطة التجارية ، و مقدمي الخدمات المختلفة للتعريف بها و بأسعارها المنافسة لتسهيل الوصول إليها للجميع عبر سوق آدس للتسويق
souqads1 الخدمة المجتمعية التي يقدمها سوق آدس للتسويق SouqAds
للمزيد قم بتجربة سوق ادس للتسويق الخاص بك
http://www.souqads.com

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=34809

  • تمت قراءته 523 مرة
  • تجارة الكترونية

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة