7 صفات جمالية تجعلك امرأة أكثر جاذبية لدى شريكك

7 صفات جمالية تجعلك امرأة أكثر جاذبية لدى شريكك

 

من خلال المقال التالي، سنقدم إليكِ أهم الصفات الجمالية التي تجذب الرجل تجاه المرأة وفقًا للأبحاث العلمية.

1- الأسنان البيضاء

كشفت بعض الدراسات الحديثة أن الأسنان البيضاء المتلألأة تعكس مدى جاذبية المرأة لدى الرجل، وبالعكس، تبدو الأسنان الصفراء أقل جاذبية لدى الكثيرين. لذلك، فعليكِ الاهتمام بالخضوع لجلسات تبييض الأسنان بشكل دوري واستخدام المكونات المجربة لتبييض الأسنان إن كنتِ ترغبين في الحفاظ على جاذبيتك وإطلالتك الساحرة لدى شريك حياتك.

2- الشفاه الحمراء

وجد العديد من الباحثين ارتباط وثيق بين اللون الأحمر وانجذاب الرجال للنساء. قد لا يعلم أغلب الرجال تلك الحقيقة، لذا، فإن أحمر الشفاه الأحمر سيظل سلاحك الأكيد لجذب الأنظار ولفت الانتباه.

3- طبقة الصوت العالية

على عكس الاعتقاد الشائع بأن الصوت المنخفض يزيد من جمال المرأة، إلا أن هناك دراسة علمية أثبتت أن الرجال يجدن النساء ذوات الصوت العالي أكثر إثارة. لكن مع ذلك، ليس عليكِ أن تعتادي التحدث بصوت عالي أمام الآخرين، فقط اجعلي لحياتك الخاصة لمسة من الإثارة مع شريكك.

4- الشعر الأسود

قد تتمتع الشقراوات ببعض الشعبية على مستوى العالم، لكن في دراسة تمت خلال عام 2008، ثبت أن صاحبات الشعر الأسود هن المفضلات لدى الرجال عن الشقراوات. ولا علاقة لذلك بطول الشعر، فلهذا تأثير ضعيف جدًا على مستوى جاذبيتهن.

5- المكياج البسيط

وهو من الأسباب الأساسية وراء رواج المكياج الطبيعي أو مكياج النيود خلال الأعوام السابقة. فقد أكدت دراسة نفسية أجريت على بعض الرجال، أنه عند عرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية لوجوه النساء مع مستويات مختلفة من المكياج، أجمع أغلبهم أن النساء الأكثر إثارة وجاذبية هن الأقل استخدامًا للمكياج.

6- الشعر الصحي واللامع

الشعر الكثيف، الصحي واللامع يجذب الرجال دائمًا. فهو علامة أكيدة على الصحة والخصوبة، وهو ما يزيد من جاذبيتك لدى شريكك بلا شك. ولحسن الحظ، توافرت مؤخرًا العديد من علاجات صالونات التجميل للحصول على شعر مفرود وناعم. لكن ذلك لا يغنيكِ عن اتباع الخطوات الأساسية للعناية بشعرك بشكل منتظم.

7- الابتسامة الساحرة

وفي النهاية، لا تنسي أبدًا أن الابتسامة تزيد من جمالك وسعادتك. كما قد أكدت الأبحاث أن للابتسامة تأثير كبير في زيادة جاذبية المرأة لدى الرجال.

فى امان الله

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=50355

  • تمت قراءته 289 مرة
  • اناقة وجمال

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة