السلام عليكم

تعبنا كثير ونحن نعمل في مجال توليد الكهرباء الذاتية و كان أهم شيء لم يتطرق أحد من الكهربائييين لشرحه لنا 

وهو أنه كانوا يتحدثون عن الامبير بدون ذكر الفوارق و كنا نفهم أن الامبير بالتيار المتردد هو نفسه الامبير بالتيار الثابت 

مع وجود معادلة الجهد و التيار لكن لم يخطر ببالنا ان القسمة التي كانت على 220 فولت في حال التيار الثابت تقسم ايضا على 12 فولت لمعرفة امبير التيار الثابت فتوصلنا تقريبا لنتيجة أن الـ 20 امبير لـ 12 فولت تقريبا يساوى واحد أمبير لتيار متردد 220 فولت 

اترككم مع هذا النموذج لحساب التيار و الفولتية و الامبير في هذه الحاسبة المبرمجة الخاصة بمجلة توب ماكس تكنولوجي 

لذلك، كنت قد حصلت على الأجهزة الكهربائية لتشغيل، ولكن لا مكان لاربطها وعندما تحتاج إلى تشغيل جهاز المنزلية نوع الكهربائية العادية في منطقة حيث لا شبكة الكهرباء العادية هو متاح، وهذه الآلة الحاسبة تساعدك على معرفة ما حجم البطاريات والعاكس التي تحتاج إليها!

مرحبا بكم في موقعنا أداة تحويل DC / AC (مع العاكس). تم تصميم هذه الآلة الحاسبة لمساعدتك في كميات استهلاك الطاقة، عند تحويل من شكل قوة واحدة إلى أخرى باستخدام DC إلى AC العاكس. فقط أدخل الأرقام السلطة في الحقول أدناه، وسوف نبذل الحسابات بالنسبة لك، بما في ذلك أوجه القصور نموذجية وجميع الاشياء التي نوع فني آخر قد لا يهتم لحساب. إذا لم تكن متأكدا من الأرقام الخاصة بك، يكون النظر في الرسوم التوضيحية تجول أدناه عند إدخال الأرقام.

Enter AC Device Ratings
AC Voltage VAC
AC Amperage Amps AC (enter mAh as .xyz)
Wattage 0 Watts
DC Voltage   12 V     24 V     36 V     48 V
DC Amperage 0 Amps DC

Walkthrough

grey آلة حاسبة لحساب لحساب الوات watt و الأمبير DC to AC amperage
Example
AC Voltage - Many applications will have a range of Input AC voltage. In the US, it can be anywhere from 100-125 VAC. In Europe, it's usually 200-240. For this example, we'll use the US standard of 120 Volts AC.
grey آلة حاسبة لحساب لحساب الوات watt و الأمبير DC to AC amperage
Example
AC Amperage - Input Amperage is how much current the application draws from the AC power. This number is usually rated in Amps. If the current is rated in milliamps (mAh) you can convert it to Amps by diving the number by 1000. For instance, our example application draws 300 milliamps, which is the same as 0.3 Amps.
grey آلة حاسبة لحساب لحساب الوات watt و الأمبير DC to AC amperage
Example
Wattage - Wattage is the total amount of power the application uses. It's calculated by multiplying voltage by amperage. Therefore the 120 VAC x 0.3 Amps equals 36 Watts.
grey آلة حاسبة لحساب لحساب الوات watt و الأمبير DC to AC amperage
Example
DC Voltage - Output Voltage is rating of your battery system, usually a single 12 volt battery. We use 12.5 volts for 12 volt battery systems.
grey آلة حاسبة لحساب لحساب الوات watt و الأمبير DC to AC amperage
Example
DC Amperage - Now we know that our application uses 36 watts of total power. If you take this power from a 12.5 VDC source, then the total amperage required increases to 3.31 Amps, or 3,310 milliamps. Since batteries have a limited capacity, or amp hours, it's important to size a battery large enough to handle the amperage demand for your application.

تفاصيل المقالة