6 إشارات تدفعك للعودة إلى زوجتك بعد الانفصال

0000 3786 545391022155888 1273764143 n 300x274 6 إشارات تدفعك للعودة إلى زوجتك بعد الانفصال

سوء تفاهم، أو مشكلات صغيرة، قد تدفع الزوجان إلى الانفصال ، الأمر الذي قد يؤدي إلى شعورهما بالندم أو كونهما قد تسرعا في اتخاذ هذا القرار، وإليك بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في العودة لزوجتك السابقة من جديد.

1-العشرة بينك وبين زوجتك السابقة تجعل فكرة الارتباط بشخصية جديدة صعبة، وتجعل حساباتك محدودة في فكرة الارتباط بأخرى، مما يجعل فكرة العودة للزوجة السابقة تبرق في تفكيرك.

2-“أم الأولاد” هذه ليست فكرة المجتمعات الشرقية فقط، ولكن فكرة أي شخص عاقل يحاول تصحيح مسار أو معالجة أمور حياتية بشكل أكثر تعقلا وحكمة، حيث أن تفكيرك في حياة جديدة حتما لا تخلو من أبنائك، وتفكيرك بهم سيجعلك تفكر بوالدتهم.

3-الانفصال في حالات كثيرة يكون تسرعا، بمعنى أنه لم تسبقه محاولات للإصلاح، فيحدث أن يفكر الطرفان جيدا وبهدوء بعد الانفصال، ويقررا العودة لبعضهما.

4-“التعود” قد يكون دافعا أيضا، فهي حفظت طباعك مما يجعلك تفكر هل ستستطيع أن تبدأ من جديد مع أخرى؟ وهل ستتعود على طباع جديدة وأسلوب مختلف؟ كل هذه التساؤلات تجعلك تفكر جديا في العودة لزوجتك السابقة.

5-العاطفة ستكون سبباً رئيسياً يجعلك تفعل المستحيل للعودة، وليس مجرد التفكير، فقد تشعر بالحنين إلى حياتكما معا، وطالما أن العاطفة مازالت موجودة، يكون قرار استئناف حياتكما أسهل.

6-إذا قارنت زوجتك السابقة بمن تفكر في الارتباط بها من جديد، فذلك يعني أنك تفكر جديا في زوجتك السابقة، ولا تستطيع أن ترتبط بغيرها.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=51138

تفاصيل المقالة