تبيض الاكواع السوداء بطرق منزلية بسيطة

تبييض مرافق اليد 300x192 تبيض الاكواع السوداء بطرق منزلية بسيطةتبيض الاكواع السوداء بطرق منزلية بسيطة

 

تبيض الاكواع السوداء

تبيض الاكواع السوداء للحفاظ على يديك جميلة وجذابة، فانت تستخدمين المانيكير، لكن تتناسين المرافق ( الأكواع) التي تنتهي بأن يصبح لونها أغمق وتظهر بمظهر قبيح، لكن سنتعرف معاً على طرق منزلية سهلة لتفتيح المرافق الغامقة.

المظهر الجيد، يبدأ من الرأس إلى أطراف الأصابع، لكن غالباً ما يتم إهمال أجزاء مختلفة من الجسم، وتتحول لبقع غامقة في الجمال، كمرفقي اليدين، الركبتان، تحت العينين، الرقبة وغيرها.

7 من أصل كل 10 فتيات، يفضلن المانيكير العادي، لكنهم يغفلن عن علاج المرافق الداكنة، وحتى لو ارتدين الملابس الباهظة ذلك لن يخفي تلك البقع الغامقة.

ـ علاج المرافق الداكنة

ومن أهم أسباب حدوث ذلك، حساسية الجلد للمواد الكيميائية الخادشة، ترسبات سميكة للجلد الميت، وعامل التقدم بالسن، وزيادة الميلانين في الجلد.

وسنعرض 3 طرق منزلية بسيطة، تنظف المرافق بفعالية، بدون تفريغ الجيوب.

1. الليمون

علاج ممتاز لإزالة خلايا الميتة، وتفتيح الجلد، ويستعمل مستخلص الليمون في أغلب مستحضرات التجميل، فهو ذو خواص مبيضة، والأفضل للمرافق الداكنة.

وتكون الطريقة بعصر ليمونة وإضافة ملعقة صغيرة من العسل إليها، يمزجان جيداً ويوضع الخليط على المرفقين، يترك لـ 20 دقيقة ثم يشطف بماء فاتر. ويمكن فرك المرفق بقطعة من الليمون مباشرة، يكرر ذلك مرة أسبوعياً، وستصبح المرافق فاتحة وناعمة.

2. الأناناس

تقشّر شريحة من الأناناس، يوضع عليها ملح صخري ويفرك المرفقين بها، يكرر ذلك مرة يومياً، فحمض الستريك الموجود سيساعد في إزالة الخلايا الميتة ويتركهم أفتح لوناً وأكثر نعومة.

3. اللبن الخاثر

الخاثر واحد من أكثر مكونات الجمال فعالية، يحتوي على حمض اللاكتيك، الذي يساعد في تفتيح الجلد، ويرطب في نفس الوقت.

تمزج جيداً ملعقة صغيرة من الخاثر مع نفس الكمية من الخل الأبيض ويوضع الخليط على المرفقين، ويشطف يعد أن يجف، وسيتحول المرفقين الى ناعمين وفاتحي اللون خلال عدة مرات من الاستعمال.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=78026

  • تمت قراءته 17 مرة
  • اناقة وجمال

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة