ديكور غرفة الطعام

ديكور غرفة الطعام مهمة نسائية بحتة

غرف الطعام005
غرفة الطعام أكثر غرف المنزل أهمية، إذ يعتبر هذا المكان بمثابة المرآة التي تعكس الذوق الرفيع لربة البيت.

التشارك العائلي في الرأي حول ديكور المنزل بشكل عام سمة رائعة، لكن على الرجال أن لا يغضبوا حين يصل الأمر إلى غرفة الطعام، حينها سيكون رأي ربة المنزل ديكتاتوريا، إذا أردت أن أردت أن تكون هذه الغرفة باللون الأبيض، فيجب عليك أن تعطيها قدرا كبيرا من الاهتمام.

في الشتاء ستكون ألوان الغرفة داكنة حتى تبعث الدفء في النفوس وعلى ربة البيت أن تحرص على تلبيس الكراسي، خاصة إن كانت مصنوعة من الحديد.

بالنسبة للستائر، يجب أن تكون ثقيلة و حاجبة للضوء في الشتاء، و بالنسبة للصيف فيجب تغييرها بالألوان المفتوحة والحيوية، بحيث تسمح بتسرب أشعة الشمس.

وديكورات غرفة الطعام، يجب أن تكون بسيطة حتى تزيد من جمال هذا الفضاء، دون أن تأخذ الكثير من مساحته.

غرف الطعام001 غرف الطعام002 غرف الطعام003 غرف الطعام004 غرف الطعام005 غرف الطعام000

غرفة الجلوس العربية أهم أجزاء المنزل

2441
يتميز المنـزل العربي بغرف الجلوس الأرضية، التي تُعتبر أحد أهم أجزاء المنزل، وغرف الجلوس الأرضية لها تصميماتٌ وديكورات تتماشى مع الموضة العصرية.

بعض التصاميم والأفكار تجدينها في صور مختلفة وبألوان وتصاميم مختلفة وحديثة في غاية الجمال والأناقة، ليبدو منـزلك راقيا.

images get-7-2009-08l0mfpg 13020407273029.png 2441 13594900723 080401174539JV7B

أساسيات اختيار السفرة

غرفة الطّعام005
لاختيار غرفة الطّعام والسفرة يجيب نصائح أهل الاختصاص، فأولى الأشياء التي تتبادر إلى أذهاننا هي الطاولة في الواقع فهي القطعة الأساسية في الحجرة لذا يجب تكون عملية الى حدّ كبير لأن الاجتماع سيكون من حولها.

اختاري الطاولة التي تناسب ديكور منزلك، طاولة خشبية إذا كان صالونك كلاسيكياً أم شرقياً، وطاولة يدخلها المعدن أو الزجاج للصالون العصري، اختاري طاولة كبيرة نسبياً لكي تستطيعين استضافة العائلة من حولها ولهذه الغاية تعتبر الطاولة القابلة للبسط الخيار المثالي.

أمّا بالنّسبة للكراسي فعليك محاكاة الطاولة التي اخترتها، الاّ أنّ مساحة الاختيار تبقى متّعسة أمامك خصوصاً في الألوان، إذ التنويع بأشكال الكراسي مع اعتماد المادّة المستعملة نفسها.
ولاستكمال ديكور غرفة الطّعام، اشغلي الزاوية بخزانة توضّبين فيها الأطباق، الشراشف وأدوات الطّعام كي توفّري على نفسك الذهاب المتكرر الى المطبخ، وفي الوقت عينه اختاري مميّزة بمرايا أو بأضواء خافتة.

غرفة الطّعام007 غرفة الطّعام006 غرفة الطّعام001 غرفة الطّعام002 غرفة الطّعام004 غرفة الطّعام005 غرفة الطّعام000 غرفة الطّعام003

أجمل ديكورات غرف الجلوس الحديثة

ديكورات غرف الجلوس ا2014
شاهدي معنا مجموعة جديدة من غرف جلوس 2013، ديكورات غرف جلوس 2013 في شكلها الجديد حيث ركنات تتميز بالجمال والرقي وألوانها المبتكرة.

ديكورات غرف الجلوس ا2022 ديكورات غرف الجلوس ا2021 ديكورات غرف الجلوس ا2020 ديكورات غرف الجلوس ا2019 ديكورات غرف الجلوس ا2018 ديكورات غرف الجلوس ا2013 ديكورات غرف الجلوس ا2014 ديكورات غرف الجلوس ا2015 ديكورات غرف الجلوس ا2016 ديكورات غرف الجلوس ا2017

غرف جلوس مودرن

غرف جلوس مودرن007
شاهدي معنا اليوم أفضل غرف جلوس 2013، غرف جلوس مودرن بتصميماتها راقية وألوان جذابة.

غرف جلوس مودرن007 غرف جلوس مودرن006 غرف جلوس مودرن005 غرف جلوس مودرن004  غرف جلوس مودرن000 غرف جلوس مودرن001 غرف جلوس مودرن002

Italian designs for a comfortable living room3

احرصي سيدتي على اختيار غرفة جلوس بكنبات عصرية تتناسب مع عدد أفراد المنزل ونمط عيشهم، والأفضل لمن يستطيع الاتجاه لتصاميم بي . بي الإيطالية.

مزيج الأسود والبيج أو البني والبيج من أكثر الألوان تعبيراً عن دفء الغرفة، ولمحبي الألوان الأكثر جرأة، لديهم مروحة من الخيارات تبدأ بالبنفسجي مروراً بالأحمر وصولاً إلى البرتقالي والأصفر، ألوان فرحة بديكور أبيض أو رمادي يعكس قوّتها ورونقها.

كنبات على شكل “L” تعطي الغرفة هوية خاصة بها خصوصاً إذا ما أرفقت بأريكة منفردة توضع بشكل جانبي.

الكنبات ذات الظهر المتحرّك متوفرة أيضاً وتزيد من صفات الراحة في المكان، فاستوحي ما تحبّين من تصاميم وطبّقيها في غرفة الجلوس.

Italian designs for a comfortable living room7 Italian designs for a comfortable living room6 Italian designs for a comfortable living room5 Italian designs for a comfortable living room4 Italian designs for a comfortable living room2

أضيفي ألوان الورود على غرفة طعامك

fuschia1

تحتاج غرفة الطعام دومًا إلى ألوان  جذابة وفاتحة للشهية إلا أن الألوان الجريئة أو المشرقة قد تكون مكلفة وذات مظهر مبالغ فيه لذا، يمكنك عزيزتي اختيار ألوان الورود حيث أنها تضيف المزيد من أجواء الطبيعة على غرفة الطعام كم أنها تعطي الجو العائلي شيئًا من البهجة والحيوية ونقد لك اليوم عزيزتي مجموعة من غرف الطعام التي تحمل ألوان الورود من الوردي والفوشيا والموف.

1

هذه الغرفة مثلاً تتميز باللون الفوشيا في الكراسي والطاولة بينما باقي الغرفة بالكامل تأخذ درجات الأبيض والكريمي وأول درجات الرمادي الفاتح.

2

أما هذه الغرفة فبالرغم من طغيان اللون الرمادي على الطاولة إلا أن الفوشيا القوي الموجود في الكراسي وفوط الطاولة يعطي مظهرًا مشرقًا وجذابًا للغرفة.

3

ويمكنك اختيار الكراسي والطاولة بألوان أحادية بينما الحوائط وباقي الديكورات بدرجات الموف والوردي، اختاري هذه الدرجات في ألوان الحوائط على أن تكون بخطوط عرضية تتخللها بعض الخطوط الرمادية اللون، استخدمي السجادة باللون الموف مع بعض الورود الجميلة لتوضع على الطاولة.

غرف الطعام بين الكلاسيكية والعصرية

تتنوع غرف الطعام بتنوع طبيعة الديكور التي تطغى على طابع المنزل فبين الكلاسيكية والعصرية تجدين العديد من التصميمات الجذابة لغرف الطعام والتي نقدم لك من بينها مجموعة متميزة يمكنك الاختيار من بينها حسب طابع منزلك.
يمكنك استخدام الطابع الكلاسيكي لغرفة الطعام بعدد من الأشكال، فإذا كان منزلك ضيقًا ولا يتمتع بالمساحات الواسعة في الوقت الذي تتكون فيه عائلتك من عدد كبير من الأفراد، يمكنك اختيار غرفة طعام كهذه الغرفة حيث أنها مكونة من طاولة مستديرة من الخشب بقرص زجاجي وكراسي من الخشب الثقيل.
ويمكنك أيضًا استخدامها بشكل أكبر إذا كان منزلك يتمتع بالمساحات الواسعة، استخدمي طاولة كبيرة مستطيلة مع استخدام كراسي تقليدية لغرفة الطعام على أن تكون الألوان متنوعة بين البني والبيج والسكري والكريمي.
أما إذا كان منزلك يحمل الطابع العصري فيمكنك اختيار غرفة طعام تعبر عن الانسيابية والأناقة كهذه الغرفة حيث أنها مكونة من طاولة صغيرة من الزجاج مع كراسي باللون الأبيض الناصع على أن تكون الأرضيات والجدران باللون البرتقالي المشرق.
ويمكنك استخدام غرفة طعام عصرية أرستقراطية كهذه الغرفة فهي تحمل العديد من الألوان الجذابة، تتكون هذه الغرفة من طاولة كبيرة من الخشب البني وكراسي أنيقة باللون الفاتح للخشب الطبيعي ومبطنة بجلد باللون البطيخى، فيما جاءت الستائر تحمل اللونين البيج الداكن والبترولي للتناسب مع ديكورات الغرفة.
أما إذا كان منزلك يحمل طابعًا مختلفًا عن الكلاسيكية والعصرية كالطابع الأفريقي مثلاً فيمكنك استخدام هذه الغرفة حيث أنها مكونة من طاولة صغيرة مستديرة باللون البني مع كراسي من الخشب البني والمبطنة باللون البيج، استخدمي سجاجيد من جلود الحيوانات للتناسب مع الديكور الأفريقي الأنيق.

  • views
  • تم النشر في:

    ديكور

  • آخر تعديل: At 5:20 م
  • كلمات دلالية: , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=23949