اطلاق تحديث جديد لتطبيق سوق الإعلانات( سوق آدس للتسويق souqads ).

سوق الإعلانات (سوق آدس)
النسخة الجديدة الثالثة لسوق الاعلانات البوابة الاعلانية الكبر في الوطن العربي

تستطيع تحميل النسخة من متجر جوجل بلاي عبر النقر في هذا الرابط

الهدف الرئيسي من عمل سوق آدس ( سوق الإعلانات ) ؟
– كما أن قيمه الأسواق التقليدية تكون مهمة في حال أن الأسواق تزدحم و شهرتها تكون عالية جدا.. أردنا أيضا استغلال الازدحام و الظهور في الانترنت لدى أغلب الناس وخاصة في اليمن كون البلد متأخرا في هذا التقدم العالمي و خاصة في التجارة الالكترونية .. أطلقنا هذه المبادرة ليستفيد الجميع من استخدام الانترنت.

slide1 اطلاق تحديث جديد لتطبيق سوق الإعلانات( سوق آدس للتسويق souqads ).
البوابة الاعلانية الكبرى في الوطن العربي
هو سوق الكتروني شامل لتسويق الإعلانات والمزادات المبوبة بأنواعها المختلفة,مرخص باسم ( سوق آدس للتسويق ) من وزارة الصناعة و التجارة اليمنية ترخيص رقم 3745 .. اول انطلاقة الكترونية للسوق في 10/10/2012 . يستطيع العضو المشترك في سوق الإعلانات التعريف بنشاطه التجاري أو سيرته الذاتية و الخدمات التي يقدمها مجاناً بصورة سهلة و سريعة للجمهور الذي له تواصل بالإنترنت. و بفضل برمجة السوق الحديثة و المتميزة فهي تمكن محركات البحث في الانترنت من التعرف على الإعلانات و العبارات التسويقية بصورة سريعة.
و بإمكان اصحاب الأنشطة التجارية الارتقاء بحملاتهم التسويقية عبر الاشتراك بالعضوية المميزة التي تمكنهم من اضافة اعلانات كثيرة بصورة مستمرة للمنتجات و الخدمات التي يقدمونها لعملائهم مقابل اشتراك سنوي رمزي فيسوق الإعلانات. بالإضافة إلى قيامهم بحملات تسويقية عبر الإعلانات المتوفرة في سوق الإعلانات بأنواعها الثلاثة (الفضية و الذهبية و الماسية) بأسعار معقولة و منافسة.
الإعلانات الفضية هي الإعلانات المحملة في شريط متحرك في الصفحة الرئيسية ل سوق الإعلانات .
أما الإعلانات الذهبية فهي اعلانات محملة في مساحات ثابتة على الجانب الأيمن و الأيسر لصفحات سوق الإعلانات.
و تتميز الإعلانات الماسية بموقعها المخصص في أعلى الصفحة الرئيسية في سوق الإعلانات.
بالاشتراك في سوق الإعلانات يستطيع كل عضو أن يزيد من حركة نشاطه التجاري ، و كذلك عرض خدماته لمن يحتاجها بأفضل العروض المتوفرة في السوق الإلكتروني.
نتمنى النجاح المستمر للجميع و الله الموفق.

SOUQADS
SOUQADS is a comprehensive electronic marketing portal for classified advertisements and auctions of various kinds. SOUQADS ser can introduce his commercial activities, services or even upload his CV freely and easily into SOUQADS directory. Due to its excellent and updated programing, SOUQADS enables Internet search engines to identify the advertising phrases, and statements quickly and easily.
Business owners can upgrade their campaigns through their subscription for the special membership which gives them more space to upload more advertisements continuously for a nominal annual membership fee for SOUQADS More importantly, SOUQADS rovide its members with the chance of purchasing marketing campaigns through three different types of advertisements (silver, gold and, diamond) at reasonable and competitive prices. Silver advertisements are such ads that are loaded into a moving bar on the home page, golden ads are loaded into fixed spaces on the left and right sides of the SOUQADS pages, and diamond ads are loaded into fixed areas in the top of SOUQADS home page.
By your subscription in SOUQADS embership, you can increase your commercial activity, and introduce your services to the target audience getting the best offers available in the electronic market.
Good luck for all.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=26174

  • تمت قراءته 413 مرة
  • أندرويد

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة