تكوين فريق من جوجل Google و أوداسيتي (Udacity)برنامج منح دراسية لتطوير Android تصل الى حوالي 50,000 US

جوجل تقدم 50،000 منحة دراسية للمطورين مزودة بمنصة التعليم أوداسيتي Udacity لمساعدة أولئك الذين يرغبون في بناء web and Android.على شبكة الإنترنت.

ويضيف هذا التحرك إلى المنح الدراسية التي قدمتها بالفعل الشركتان في جميع أنحاء العالم والبالغ عددها 000 130 منحة، وكانت هذه المبادرة تستهدف السكان الأمريكيين. المرحلة الأولى من المنح الدراسية تدور حول ثلاثة أشهر من الوصول إلى دورات أوداسيتي على اختيار HTML و CS، حاليا ، أساسيات offline web applications, android basics ومطوري الويب . بعد ذلك، سوف يحصل المشتركون 5000 الاعلى درجة على منحة دراسية في برنامجnanodegree نانوديجري، مع التركيز على جوانب أكثر تقدما مثل تطوير الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت، على شبكة الإنترنت النقالة، وتطوير Android 

كتب ستيوارت فراي، نائب رئيس أوداسيتي Udacity، في رسالة بلوق تؤكد الأخبار، من إحصاءات جمعية التطبيقات التي وجدت ما يقرب من 90٪ من المطورين في الولايات المتحدة تستند خارج Silicon Valley.

وقال فري “عند انمضي قدما في عصر التحول الذي يجلب معه تغييرات كبيرة في المشهد التوظيف، أوداسيتي وجوجل ملتزمة بتوفير فرص ذات مغزى لمساعدة الناس على إتقان المهارات الأكثر أهمية التي يحتاجونها لتكون ناجحة في الاقتصاد الحديث” . “نحن الآن ماضين للعصرالحديث حيث المهارات التقنية تنطبق فقط” في التكنولوجيا “في عالم اليوم، والمهارات مثل تطوير الإنترنت والمتنقلة هي ذات الصلة في كل صناعة – وليس فقط Silicon Valley” ومن جانب غوغل، أشار الرئيس التنفيذي لشركة ساندر بيتشاي إلى الشراكة في سياق أوسع حول “النمو مع غوغل”، حيث سيعمل موظفو غوغل مع المكتبات والمنظمات المجتمعية لتقديم المشورة والتدريب للشركات الناشئة. يقول بيشاي: “كل هذه البرامج متوفرة أينما كان لديك اتصال بالإنترنت – لكننا ندرك أيضا أنه لا يوجد بديل عن مقابلة الناس عندما تتطلعون إلى تغيير وظائفهم أو نقل حياتهم إلى مناطق جديدة”.

 
الموضوع تم نقله من: http://www.forum.topmaxtech.net/t235469.html

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=65528

تفاصيل المقالة