إتش تي سي تكشف عن هاتفي Desire 12 و Desire 12 Plus من الفئة المتوسطة

أعلنت شركة “إتش تي سي” اليوم عن إطلاقها هاتفين اثنين من الهواتف الذكية الجديدة HTC Desire 12  و HTC Desire 12+ الموجهين للقطاع الأوسع من سوق الهواتف الذكية، والتي حرصت بدورها الشركة على تزويد هاتفيها بمزايا متقدمة تحاكي تلك التي نراها في الهواتف الرئيسية وبأسعار في متناول الجميع.

يوفر كل من HTC Desire 12 بشاشته الـ 5.5 بوصة و HTC Desire 12+ بشاشته الـ 6 بوصة، تجارب متقاربة للمستخدم من ناحية تصاميم الشاشة، فكلا الهاتفين يتمتعان بشاشات ذات حواف قليلة السماكة، وممتدة على طرفي الهاتف، ونسبة بعد 18:9، والتي لاقت استحسناً واضحاً من قبل مستخدمي الهواتف الذكية من ناحية التحكم في الاستخدام عند حمله. وعن الأسطح الخارجية لكلا الهاتفين، فكلاهما يأتيان بالأسطح الزجاجية السائلة والتي شاهدناها بهاتف الشركة الرائد HTC U11.

زودت الشركة هاتفيها بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، والتي ستمكن المستخدم من الاستمتاع بالتقاط صور أكثر دقة وسطوعاً، فضلاً عن دعمهما بتقنية الضبط التلقائي للصورة، والتي تمكن المستخدم من الحصول على صور واضحة وبتفاصيلها الدقيقة أثناء الحركة السريعة.

وقد حرصت الشركة أيضاً على تزويد هاتفها HTC Desire 12+ بكاميرا ثانية، ليصبح هاتف بكاميرا مزدوجة. وسيلقى هذا الهاتف إعجاب الكثير من عشاق التصوير الإحترافي، وخاصة مع إدراج عدد من المؤثرات المشوقة مثل تأثير بوكيه “Bokeh”.

ويضاف إلى ذلك كاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل لهاتفHTC Desire 12+  وفتحة عدسة وفتحة عدسة بقطر ƒ/2.0، مع خيارات متعددة لضبط الفلاش الأمامي من أجل إغناء الصور بدرجة الضوء المرادة. في حين سيوفر HTC Desire 12 مزايا أيضاً عديدة للتصوير السيلفي مع كاميرا تصل دقتها إلى 5 ميجابكسل وفتحة عدسة بقطر f/2.2.

لم يخفى عنصر الذكاء الاصناعي في هاذين الهاتفين، فكلاهما مزودين بأفضل ما توصلت له “إتش تي سي” في هذا المجال والمتمثل بـالمساعد الذكي HTC Sense Companion. يذكر أن مساعد HTC Sense Companion يعمل على مبدأ التعلم من مستخدمه، فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعي، يستطيع الهاتف أن يعكس صورة مستخدمه من خلال التعلم الآلي ليصبح قادر على تقديم اقتراحات مخصصة وذات طابع شخصي.

هذا وستتوفر الهواتف بألوان الأسود والفضي والذهبي، كما ستفصح الشركة قريباً عن موعد وصول هواتفها الجديدة إلى أسواق الإمارات والشرق الأوسط عبر موقعها الإلكتروني، وقنواتها التفاعلية في مواقع التواصل الإجتماعي.

  • views
  • تم النشر في:

    جديد التكنولوجيا

  • آخر تعديل: At 8:30 م
  • كلمات دلالية: , , , , , , , , , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=68593