هواتف هواوي مايت 10 .. لا حاجة ٳلى هاتفين بعد الآن!

 ewfd هواتف هواوي مايت 10 .. لا حاجة ٳلى هاتفين بعد الآن!

أينما كنا، أكنا في الشارع أو في مركز التسوق أو في المكتب، غالباً ما نرى عدداً متزايداً من الأشخاص الذين يحملونهاتفين ذكيين، ويعود هذا الأمر لعدة أسباب، منها أنهم قد اختاروا أن يحملوا هاتفين ليفصلوا ما بين حياتهم الشخصيةوحياتهم العملية، أو لربما كانوا من هواة التكنولوجيا ويحبون استكشاف أكثر من هاتف واحد.

 

لكن كلّ الأشخاص الذين يحملون هاتفين يدركون أن هذا الأمر قديشكل عبئاً في بعض الأحيانصمّمت هواتف سلسلة هواوي مايت10 لتغنيكم عن حمل هاتفين، فهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاءالاصطناعي، ما يثبت أنه من الأفضل حمل هاتف واحد بدلاً من ٳثنين.فلنستعرض الأسباب!

  1. هواوي مايت 10.. هواتف ذكية تجعلكم تعملون بطريقة أذكى مع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي! 

    تستخدم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 تكنولوجيا الذكاءالاصطناعي لتوفر لكم تجربة استخدام فائقة السرعة وسلسةفهيتعمل بواسطة معالج كيرين 970 الذي صممته هواوي، كما تتضمنوحدة معالجة عصبية مستقلة (NPU) التي تمكنها من العمل أسرعبـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية (CPU) العاديةومع الوقت،تتعرّف وحدة المعالجة العصبية المستقلة عليكم وتتعلّم كيف تستخدمون هواتفكم لتمنحكم أداءً أسرع وأكثرفعالية. 

  2. هواوي مايت 10 .. مع كاميرا ذكية تتعرف على 100 مليون جسم ومشهد 

    تستخدم سلسلة هواتف هواوي مايت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في كاميراتها، وهي تتضمن كاميرا لايكامزدوجة مع مستشعر ألوان بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل، ٳضافة ٳلى فتحةوسعها f/1.6، لالتقاط صور احترافية. كما حفظت الكاميرا 100 مليون جسم ومشهد، وهي قادرة على التعرّف على 13نوع مختلف من الأشياء والمشاهد كالسماء وشاطىء البحر والمأكولات والنصوص وغيرهاوعندما تتعرف الكاميراعلى الجسم أو المشهد، تقوم تلقائياً بتعديل ٳمكاناتها لتلقط صوراً جميلة مع الٳضاءة وعمق الميدان والتباينالمناسبكذلك، تستخدم الكاميرا تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتصوير خلال الليل وتصوير الحركة، مع ٳزالةالتشويش والضبابية من الصور. 

  3. هواوي مايت 10 .. شاشة واسعة تجسّد رؤيتكم للحياة! 

    الٳنجازات الكبيرة تبدأ برؤيةتأتي سلسلة هواتف هواوي مايت 10 مزوّدة بشاشة أوسع وحواف ضيقة لتقدم لكمتجربة غامرةوالآن، أصبح من السهل قراءة الرسائل الطويلة ومشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب لأن شاشةFullView تأتي بمقاس 6 ٳنش ونظام عرض 18:9 مع تقنية المدى الديناميكي العالي HDR10 لتتميّز بألوان ساطعةونابضة بالحياةكذلك، تم تصميم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 لكي تنجزوا وظائف  عديدة وتعززوا ٳنتاجيتكم.وٳذا كنتم تريدون استعمال تطبيقين في نفس الوقت، تنقسم شاشة هواتف سلسلة هواوي مايت 10 ٳلى جزئين، مايسهل عليكم ٳنجاز مهمات متعددة بسلاسة والتنقل بين التطبيقات بسهولة. 

  4. هواوي مايت 10 .. بطارية تشجع الٳنتاجية 

    تتضمن سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بطارية قوية بسعة 4000 ميللي أمبير لا تنفذ طاقتها عندما تريدون ٳنجازالمهمات الطارئةوفي غضون 30 دقيقة فقط، يمكنكم شحن هاتفكم واستخدامه على مدى يومين من الاستعمالالكثيفوتتميّز سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بفضل خاصية الشحن فائق السرعة SuperCharge، وهيتكنولوجيا استثنائية ابتكرتها هواوي لجعل شحن الهواتف أسرع وأكثر أماناًكذلك، ٳن تكنولوجيا الشحن فائقالسرعة هي الأولى من نوعها التي حازت على شهادة اعتماد من قبل “تي يو في راين لاند، وهي شهادة الاعتمادالأكثر صرامة في العالم. 

  5. هواتف هواوي مايت 10 تحوي كل أموركم الشخصية والمهنية! 

    يمكن لسلسلة هواتف مايت 10 أن تحوي أموركم الشخصية والمهنية مع الفصل ما بين الٳثنينوتخوّلكم خاصيةالحيّز الخاص Private Space ٳبقاء ملفاتكم الشخصية خاصة. 

    وٳذا كنتم تريدون مشاركة الصور أو الملفات، تتيح لكم ميزة Huawei Share ذلك من دون الحاجة للاتصال عبرالانترنت، فهي أسرع بـ100 مرة من بلوتوث ويمكنها التزامن تلقائياً مع الأجهزة الأخرىكذلك، تقدم لكم سلسلةهواتف هواوي مايت 10 بطاقة SIM مزدوجة تتيح لك استخدام أرقام هاتفية مختلفة، رقم شخصي والآخر للعمل.كما يمكنكم استخدام سلسلة هواتف هواوي مايت 10 ككومبيوتر لوحي متكامل بمجرد وصلها ٳلى موائم.

ويمكنك الإطلاع على هواتف مايت 10 عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي بما في ذلك هاتف مايت 10 برو وهاتف مايت 10 لايت ونسخة بورشيه ديزاين من هاتف مايت 10 . 

 

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=68116

تفاصيل المقالة