شراكة بين Airbnb وWego لتوفير خيارات إقامة بديلة ومتنوعة للمسافرين من الشرق الأوسط

أعلنت منصة إير بي إن بي “Airbnb” الرائدة في توفير أماكن الإقامة للمسافرين حول العالم بأشكال متنوعة وبسيطة، عن شراكة مع منصة ويجو “Wego” المختصة بتوفير ومقارنة تذاكر السفر وأماكن الإقامة بأفضل الأسعار، والتي تعتبر أبرز منصة لحجز التذاكر للمسافرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويُعد موقع Airbnb مكانًا مهمًا للباحثين عن أماكن إقامة فريدة وحلول مبتكرة لرحلاتهم، خاصة الحلول التي تأتي بأسعار مناسبة مقارنة مع مكان الإقامة. حيث أن الموقع يوفر شقق سكنية، غرف، فنادق، فيلل، أكواخ، وغيرها من الأماكن التقليدية والغير تقليدية والتي لا تتوفر على مواقع حجز الفنادق العادية.

فيما يتميز موقع Wego بأنه يوفر عدد كبير من خيارات الإقامة والسفر ويعمل على تقديم مقارنات بين الحجوزات على عدة مواقع مختلفة، مما يتسنى للمسافرين اختيار السعر الأنسب لهم. وهذا ما جعل الموقع هو الأبرز في المجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كوّن أغلب المسافرين يبحثون عن خيارات اقتصادية لرحلاتهم.

وقال المسئولون في Wego، أن المسافرين من منطقة الخليج العربي يحتلون الصدارة من حيث طول مدة الإقامة، كما أنهم يبحثون عن الخصوصية في أغلب إقاماتهم خصوصًا في الرحلات العائلية، وهو ما يجعل Airbnb مكانًا مثاليًا لإيجاد الشقق والفلل والمنازل المنفردة.

 

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=73900

  • تمت قراءته 27 مرة
  • جديد التكنولوجيا

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة