سوني تعلن عن سماعة WF-SP700N اللاسلكية بالكامل لأول مرة

أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاقها أول سماعة رأس لاسلكية بشكل كامل في المنطقة، حيث أعلنت عن سماعة WF-SP700N بعد طرحها بوقت سابق في عدد من الأسواق العالمية.

وتتميز سماعة سوني بتصميمها الرياضي مع أطراف مقوسة تجعل منه أكثر جاذبية، وتأتي بألوان الوردي، الأبيض، والأسود. كما تعتبر مقاومة لرذاذ الماء مع تصنيف IPX4، وهو ما يتيح إمكانية استخدامها بشكل طبيعي في الأجواء الممطرة أو خلال حالات العرق عند ممارسة الرياضة.

وتحتوي السماعة على تقنية الاتصال القريب NFC التي تتيح الاتصال مع العلبة بلمسة واحدة وتعمل مع تطبيق Sony Headphones Connect الذي يضم إعدادات الصوت السريعة. كما تتمتع بتقنية عزل الضوضاء بشكل تلقائي، بالإضافة لوجود نمط Ambient Sound الذي يتيح الاستماع لأصوات الطبيعة في حال الخروج للهواء الطلق. وبجانب ذلك، فإنها تتمتع بتقنية EXTRA BASS التي توفرها سوني لجعل الصوت أكثر وضوحًا وقوة عند استخدام تقنية عزل الضوضاء المحيطة.

السماعة الجديدة تحتوي على 3 علب شاحنة تفتح بلمسة واحدة لشحن البطارية التي يصل عمرها نحو 3 ساعات متواصلة، وهو ما يعني إمكانية عمل البطارية 9 ساعات مع الشحنات الثلاث.

وبما أنها سماعة متكاملة، فهي تتمتع بالوصول إلى الانترنت دون الحاجة لوصلها مع الهاتف، لذلك فإن سوني ستدعمها مع مساعد قوقل الصوتي عند أول تحديث.

وستكون السماعة متاحة للشراء مقابل 699 ريال سعودي في جميع أنحاء متاجر المملكة لبيع الالكترونيات.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=74936

تفاصيل المقالة