حصريا شركة جوجل تطلق 4 نصائح لحماية خصوصيتك

قامت الشركة المعروفة والرائجة فى العالم ” google  ”  اليوم بتقديم  نصائح للحفاظ على خصوصيتك من الأنتهاك

اليك أهم 5 نصائح للحفاظ على خصوصيتك قامت شركة جوجل اليوم  بتقديم بعض الأدوات والمميزات الجديدة للمستخدمين والتى قد تساعدهم حقا فى الحفاظ على معلوماتهم الشخصية بشكل أمن وسريع اذا كنت تقوم بإستخدام احد الحسابات الخاصة بهم ” جى ميل Gmial ” او كنت تستخدم فئة موقع ”  youtube يوتيوب” او حتى تقوم بتصفح الأنترنت فلك وإليك بعض النصائح المهمة للغاية ويجب عليك قرائتها جيدا.

ميزة فحص الأمان

كل ما يجب عليك ان تقوم بة عزيزى المستخدم وهو ان لتامين حسابك فى شركة ” google  جوجل ” لا يأخذ منك سوى دقيقتين فقط لا غير يجب عليك أن تقوم بزيارة موقع فحص الأمان الخاص بشركة جوجل عبر الدخول الى الرابط  التالى من هنـا فورا ستجد بعض النصائح التى تعرضها عليك شركة جوجل ويجب ان تقوم بإتباعها جيدا للحفاظ على خصوصيتك. 

ميزة التحذيرات التلقائية

تعلم عزيزى الزائر اكتشاف المواقع الخطيرة يمكن ان يكون تحديا مهما حيث ان شركة ” google  جوجل ” تعمل على اكتشاف المواقع التى قد تؤدى الى وجود برامج ضارة على خصوصيتك لذلك تقوم دائما وبشكل مباشر ان تعمل على تحذيرك تجاة تلك الروابط والمواقع التى تقوم بالعمل على احتيالك.

ميزة المصادقة الثنائية من جوجل

يجب عليك عزيزى الزائر ان تقوم بحماية حسابك عبر وسئلة المصادقة الثنائية الأكثر من جيدة فى تامين بريدك الألكترونى فقط يمكنك ان تقوم بتنشيط خاصية التحقق بخطوتين ومع تلك الميزة الفريدة من نوعها عليك ان تحصل على كلمة المرور من خلال رمز التحقق الذى يتم ارسالة مباشرة الى هاتفك المحمول لتكون قادر على الوصول لصندوق بريدك.

تحميل التطبيقات عبر المتجر

تحميل التطبيقات عبر متجر (google play)جوجل بلاى الألكترونى واذا كنت مستخدم يملك هاتف يعمل بنظام أندرويد فا يجب عليك أن تقوم بتحميل التطبيقات فقط من خلال متجر شركة جوجل وهو ( google play

) حيث ان شركة ” جوجل ” قامت بإزالة كل التطبيقات الضارة فى عام 2017 الى 2018  بسبب وجود الكثير من التطبيقات التى تقوم بإنتهاك خصوصيتها وسياستها.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=66011

تفاصيل المقالة