تحرك Google تطبيقات فورية أقرب إلى الواقع

تعمل غوغل على تعزيز رؤيتها لجعل Instant Apps، بشكل جيد وفوري، مع تحديث لمجموعة برامجها.
المشكلة مع تطبيقات instant Android apps  اليوم هي أن جوجل لديها load الدعم لكل جهاز ممكن. مع عدد من أجهزة Android المتاحة على الصعيد العالمي، وكثير مع تكوينات فريدة جدا، وهذا يمكن أن يبطئ تحميل التطبيقات إلى حد كبير.
يمكن للمطورين الآن استهداف تكوينات أجهزة معينة مع ملفات شخصية فريدة. على سبيل المثال، لن يكون هناك جهاز ذو شاشة منخفضة الدقة، وشريحة أرم ARM chip، واللغة الألمانية،

على سبيل المثال، لن يكون لها أhigh-res assets  عالية الدقة، ودعم رقاقة إنتل ntel chip، وغيرها من اللغات.
في المتوسط، تعتقد  Google غوغل أن هذا يوفر حوالي 10 في المئة من المساحة وسيترجم إلى التحميل بشكل أسرع faster loading. قد لا يبدو ذلك كبيرا جدا، ولكن كل ثانية أو حتى حفظ يساعد على الاقتراب من رؤية جوجل لتطبيقات فورية ويحصل المستخدمين  سرعة اكبر واستخدام مريح بشكل أسرع.
والأفضل من ذلك، في حين أن المستخدم في السابق مطلوب Android Orea  للحفاظ على البيانات في جلسة التطبيق الفوري، وهذا هو متاح الآن لجميع الأجهزة التي تعمل Lollipop أو أحدث.
سيتطلب تمكين كل هذه الوظيفة الجديدة بعض العمل اليدوي في النهاية . تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية تمكينه على مشاركة مدونة غوغل الرسمية هنا. https://android-developers.googleblog.com/2017/10/introducing-android-instant-apps-sdk-11.html

DDVLUPkW0AAf5Yv 300x200 تحرك Google تطبيقات فورية أقرب إلى الواقع

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=65524

  • تمت قراءته 185 مرة
  • جديد التكنولوجيا

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة