بلاكبيري تعلن عن هاتفي Evolve و Evolve X

كشفت شركة بلاكبيري الستار عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، حيث أطلقت هاتفي Evolve و Evolve X ضمن السلسلة الجديدة والتي تأتي على غير العادة بدون لوحة المفاتيح الملموسة والمعروفة في هواتفها.

ويتمتع الهاتفان بنفس المزايا تقريبًا مع فارق بسيط لصالح نسخة X بسبب المعالج، حيث أن كلا الهاتفان يعملان بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم المطورة من بلاكبيري وحزمة DTEK. ويأتيان ببطارية كبيرة بقدرة 4,000 ملي أمبير / ساعة مع خصائص الشحن السريع واللاسلكي.

كما أنهما يجلبان شاشة بقياس 5.99 بوصة وبدقة FHD+ من نوع LTPS وكلتاهما محميتان بزجاج غوريلا 5. وتأتي أبعاد الهاتف بنسبة 18:9 كما هي العادة مع أغلب الهواتف متوسطة المستوى.

هاتف Evolve يأتي بمعالج سنابدراغون 450 مع ذاكرة رام 4 جيجا بايت ويمكن زيادتها إلى 6 بحسب النسخ المتاحة، ويحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغا بكسل لكل عدسة، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بكسل.

أما هاتف Evolve X فيأتي بمعالج سنابدراغون 660 وذاكرة رام 6 جيجا بايت، وهو من أفضل المعالجات متوسطة المستوى في سوق الهواتف. ويجلب معه كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغا بكسل وأخرى بدقة 12 بفتحة غالق أقل ومستشعر ضوء PDAF، ويمكنها تسجيل فيديوهات بدقة 4K، وتجلب أيضًا فلاش بجانبها. كما يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بكسل.

يُذكر، أن الهاتفين سيتم طرحهما في الهند بسعر 365$ للهاتف Evolve وسعر 510$ لنسخة X ولكن لا توجد أي معلومات حول طرحهما في أسواق أخرى.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=73601

  • تمت قراءته 42 مرة
  • جديد التكنولوجيا

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة