أوبر تعلن عن منصب مدير تسويق لأول مرة في الشركة وتمنحه لمسئولة كوكا كولا السابقة

عينت شركة أوبر، ربيكا ميسينا، صاحبة الـ 22 عاماً من الخبرة في شركة كوكا كولا، ومدير قسم التسويق العالمي في شركة Beam Suntory سابقاً، كمديراً للتسويق في أول مرة لظهور هذا المنصب في الشركة.

ويأتي تعيين السيدة المخضرمة صاحبة الباع الطويل في أروقة أقسام التسويق العالمية للعديد من الشركات، في وقت تعاني فيه الشركة من العديد من الأزمات، وخاصة بما يتعلق بالتحرشات الجنسية، والتي ساهمت في استقالة مديرها التنفيذي ترافيس كالانيك.

وتسعى أوبر بهذا التعيين لتجهيز نفسها وتشكيل قاعدة متينة من الخبرات قبل موعد عرض أسهمها لأول مرة في سوق الأوراق المالية العام المقبل، ويأتي دور ربيكا للمساعدة في تحسين سمعة الشركة التي واجهت العديد من النكسات العام الماضي، ولا زالت للحظة تعاني من تأثيراتها واستقالة مديرها التنفيذي بالإضافة للعديد من الاتهامات التي طالت الشركة بخصوص ظروف وثقافة بيئة العمل السلبية فيها.

وعبر المدير التنفيذي لأوبر دارا خسروشاهي عن سعادته وترحيبه بربيكا وشغلها للمنصب الجديد في الشركة، مضيفاً إلى أنها القائد المناسب لقسم التسويق في أوبر لبناء جهود تسويق عالمية تشعل فرصاً جديدة أمام عملائها في جميع انحاء العالم.

 

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=74925

  • تمت قراءته 3 مرة
  • جديد التكنولوجيا

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة