أعلنت مايكروسوفت النسخة الجديدة من ويندوز 10 و 8.1 مجاناً

أعلنت مايكروسوفت رسمياً عن حصول مستخدمي النسخة التجريبية من نظام ويندوز 10 على النسخة النهائية منه، مجاناً، بشرط أن يكون المستخدم يملك حساباً مسجلاً في برنامج Windows Insider Program.

وقد أعلنت مايكروسوفت سابقاً عن حصول مستخدمي ويندوز 7 وويندوز 8.1 على النسخة الجديدة مجاناً، وذلك عند توفر النظام الجديد رسمياً يوم 29 يوليو القادم.

ويُتاح الآن لجميع المستخدمين الحصول على النسخة الأصلية من ويندوز 10 مجاناً، عبر تحميل النسخة الأخيرة التجريبية من ويندوز 10، والتي تحمل رقم البناء 10130، والتسجيل بحساب مايكروسوفت مُسجل مسبقاً في برنامج Windows Insider Program، وسيحصل المستخدم على ويندوز 10 بشكل مجاني كامل.

grey أعلنت مايكروسوفت النسخة الجديدة من ويندوز 10 و 8.1 مجاناً وقالت مايكروسوفت عبر مدونتها الرسمية: “طالما أنت تستخدم النسخة التجريبية من نظام ويندوز 10، ومتصل مع حساب مايكروسوفت، ستستقبل الإصدار النهائي من ويندوز 10، وستبقى النسخة مفعلة”.

ويمكن التسجيل في برنامج Windows Insider Program مجاناً عبر الرابط التالي: https://goo.gl/LcOVs0 ، ويمكن تحميل ملف النسخة التجريبية هيئة ملف بصيغة ISO من الرابط التالي: http://goo.gl/9rLTSn، ومن ثم حرق الملف على اسطوانة DVD وتنزيلها عبر إقلاع الجهاز من الاسطوانة وتثبيت النسخة، والتسجيل بالحساب المُسجل في برنامج Windows Insider Program.

وتتيح الخطوة الجديدة لمستخدمي إصدارات ويندوز الأقل من إصدار ويندوز 7 الحصول على النظام الجديد بشكل مجاني، مثل مستخدمي نظام ويندوز فيستا، أو نظام ويندوز إكس بي.

يذكر أن مايكروسوفت وضحت في وقت سابق وضع مستخدمي النسخ المقرصنة من ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 عند التحديث إلى النظام الجديد ويندوز 10، وذكرت أنهم سيحصلون على التحديث بشكل طبيعي ومجاني، لكنهم لن يتمتعوا بخصائص الدعم الفني التي ستقدمها مايكروسوفت لمستخدمي النظام.

اضافة:

أعلنت شركة مايكروسوفت عن موعد صدور التحديث الجديد لنظامها ويندوز " 10 ", سيبدأ التحديث بالوصول للمستخدمين يوم 29/7/2015, و كانت مايكروسوفت ذكرت في مؤتمرها أن التحديث سيكون مجاني لمدة عام كامل لمستخدمي النسخ " 8 - 8.1 - 7 ".

grey أعلنت مايكروسوفت النسخة الجديدة من ويندوز 10 و 8.1 مجاناً

بداية ما هي الشروط الواجب توافرها لتحصل على نسختك المجانية ؟

- أن تكون مستخدم لأحد إصدارات ويندوز " 8 - 8.1 - 7 ".
- أن تكون نسخة نظامك أصلية / رسمية و محدثة بآخر تحديثات Microsoft.

....................................................................................... 

كيف تحجز النسخة المجانية الخاصة بك من Windows 10 ؟ تابع معي ..

- عند تثبيتك لآخر تحديثات مايكروسوفت عبر الذهاب الى :
 Control Panel >> Updates >> Check for Updates و من ثم تحميل و تثبيت كافة التحديثات, ستظر لك أيقونة كما في الصورة التالية.

grey أعلنت مايكروسوفت النسخة الجديدة من ويندوز 10 و 8.1 مجاناً

- إضغط على الأيقونة ثم Next ثم ضع بريدك الإلكتروني في المكان المخصص.

.......................................................................................  

الآن استرخي و انتظر التحديث, فور صدوره سيقوم جهازك بتحميله و عند اكتمال التحميل سيطلب منك اجرائات تطوير النظام.

لا تنسى مشاركة الموضوع مع الأصدقاء, عبر الضغط على أيقونات المشاركة أسفل التدوينة.

طاب مساؤكم و السلام عليكم.