أدوبي تطلق فوتوشوب مكس Adobe Photoshop Mix و تطبيقات أخرى على أندرويد

قدمت شركة أدوبي أربعة تطبيقات من حزمة تطبيقات تحرير الصور Creative Cloud على نظام أندرويد لأول مرة. وكانت أدوبي قد وعدت في شهر أبريل بأن تبدأ بتوفير تطبيقات تحرير صور أكثر لأجهزة أندرويد بدءًا من هذا الصيف، وهو ما فعلته بالفعل بإطلاقها لأربعة تطبيقات في وقت أبكر قليلا مما كان محددًا على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

grey أدوبي تطلق فوتوشوب مكس Adobe Photoshop Mix و تطبيقات أخرى على أندرويدأحد هذه التطبيقات الأربعة هو تطبيق فوتوشوب مكس الذي يعتبر بديلا لتطبيق فوتوشوب تتش الذي تم إيقافه في شهر مايو الماضي، وتتمثل بعض مميزات تطبيق فوتوشوب مكس في تقطيع وحذف أقسام من الصور أو دمج عدة صور، تجميع صور مع بعضها البعض بسلاسة.

كما يتيح التطبيق كذلك تعديل الألوان والتباين وإضافة تأثيرات على الصور، تحسين الصور بشكل كامل أو التركيز على جزء معين منها بلمسة من إصبعك، كما يتم الاحتفاظ بالنسخ الأصلية من صورك عند التعديل عليها بالإضافة إلى إمكانية مشاركة إبداعاتك بشكل سريع وسهل على الشبكات الاجتماعية.

أما التطبيقات الثلاثة الأخرى فتتميز بمهام تحريرية محددة، فتطبيق Color CC يعمل على استخراج لون معين من الصور ويتيح للمستخدمين مشاركة الألوان مع الآخرين، في حين يعمل تطبيق Shape CC على تحويل الصور إلى رسومات Vector، أما تطبيق Brush CC فيعدل الصور إلى فرش يمكن استخدامها لاحقًا عبر Adobe Illustrator CC أو Adobe Photoshop CC.

ويتطلب استخدام التطبيقات الأربعة حساب Adobe ID مجاني واتصال انترنت

تفاصيل المقالة