انوع مولدات الطاقة الشمسية

المولدات الكهربيائية الشمسية

تزودكم شركة العراق والعالم للتكنولوجيا باللوازم والأدوات وكامل وحدات توليد الطاقة الشمسية مع صيانتها ولمختلف القدرات الكهربائية والتي تتراوح (من 1 كيلو واط إلى 5 ميكا واط) ولمختلف التطبيقات بدءاً من المنازل والمباني التجارية والحكومية والقرى الكبيرة وحدات توليد الطاقة التي تتكامل مع الشبكة الرئيسية.

 

المميزات الرئيسية

- مولدات صديقة للبيئة تعمل بدون ضجيج أو إطلاق غازات ملوثة للبيئة.
- نماذج بمختلف الطاقات تتلائم للإستخدام في مختلف البيئات داخل المدن والمؤسسات أو المناطق النائية.
- أقتصادية وتقلص كلف توليد الطاقة بنسبة تصل إلى 50% مقارنة باستخدام مولدات الديزل الكهربائية على مدى فترة 20 عاماً.
- صممت كافة المولدات للتكامل مع شبكات الطاقة الوطنية سواء داخل المدن أو خارجها.
- خدمة النصب والتشغيل متوفرة مع وكلاؤنا في كافة محافظات العراق.
-عمر تشغيلي طويل يصل إلى 20 عاماً سهلة الصيانة ولاتتعرض للعطلات الوظيفية.

أنواع المنظومات

مولدات الاستخدام المنزلي

grey انوع مولدات الطاقة الشمسية

توفر هذه المولدات الطاقة الكهربائية للوحدات السكنية منفردة وتتراوح ( من 1 إلى 10 كيلواط\الساعة) لمدة  14 ساعة شتاء و18 ساعة صيفا, وتتكامل الوحدات مع خط الطاقة للشبكة الوطنية  (في حالة تواجدها) من خلال منظومة  (ATS).
 

مولدات لتجهيز المكاتب

grey انوع مولدات الطاقة الشمسية

توفر هذه المولدات الطاقة الكهربائية للبنايات المكتبية وبطاقة بين 20 كيلو واط\ ساعة الى 2 ميكا واط\ الساعة وتوفر مانسبته 5-10% من طاقتها لمدة 24 ساعة يوميا لأغراض مابعد الدوام الرسمي وتتكامل هذه المولدات مع خط الطاقة للشبكة الوطنية من خلال منظومات (ATS) ألتي تعمل على ضمان عدم أنقطاع التيار عند تحويل مصدر الطاقة. 

 

مولدات الابنية الحكومية

grey انوع مولدات الطاقة الشمسية
توفر هذه المولدات الطاقة الكهربائية للبنايات الحكومية (مراكز الوزارات والمحافظات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية والمصارف) وبطاقات تتراوح بين 100 كيلوواط \ساعة إلى 1 ميكاواط\ الساعة وتوفر مانسبته 5-10% من طاقاتها لمدة 24 ساعة يوميا لأغراض مابعد الدوام الرسمي وتتكامل هذه المولدات مع خط الطاقة للشبكة الوطنية من خلال منظومات (ATS) ألتي تعمل على ضمان عدم أنقطاع التيار عند تحويل مصدر الطاقة.
 

مولدات القرى والمجمعات

grey انوع مولدات الطاقة الشمسية
توفر هذه المولدات الطاقة الكهربائية للقرى والمجمعات عن طريق توفير الطاقة للمنازل والبنايات الخدمية مثل المدارس وإضائة الشوارع والعيادات وإلخ. توفر هذه المنظومات الكهرباء لمدة تتراوح بين (16-18 ساعة) باليوم وبمعدل (1-3 كيلو واط) موزعة بالتساوي إلى كل وحدة
 

محطات التوليد لتجهيز الطاقة الكهربائية للشبكات

grey انوع مولدات الطاقة الشمسية

توفر هذه المولدات الطاقة الكهربائية لتغذية الشبكة الوطنية او المجمعات السكنية أو القصبات بطاقات  كهربائية من خلال الشبكة الوطنبة وبطاقات (بين 500 كيلوواط إلى 10ميكاواط\الساعة) وتقام في نقاط تغذية الشبكة (400 أو 11000) فولت مع إمكانية التحكم بالتحويل من بعد أو التحويل الأوتوماتيكي. 

تفاصيل المقالة