احصلين على يدين ناعمتي مثل الاطفال

احصلين على يدين ناعمتي مثل الاطفال

 

كلنا نستحق يدين ناعمتين كبشرة الأطفال، ليس فقط لإرضاء الرجال وإنما لنشعر بأنوثتنا ونعومتنا وقدرتنا على تحويل كل ما نلمس إلى حرير رقيق

هل سمعت مرة بالرجل الذي ما أن بدأ بوضع خاتم الخطبة في أصبع الفتاة التي اختارتها عائلته له، حتى جفل وقام بوقف مراسم الخطبة، بداعي أن يدي الفتاة كانتا خشنتين جدا لا أنوثة أو نعومة بهما!؟ حسنا، قومي بلمس يديك الآن، وقولي لنفسك إذا ما كان ذلك الرجل محقا برأيك؟

كلنا نستحق يدين ناعمتين كبشرة الأطفال، ليس فقط لإرضاء الرجال وإنما لنشعر بأنوثتنا ونعومتنا وقدرتنا على تحويل كل ما نلمس إلى حرير رقيق. قولي هذا للسيدة التي تطبخ، وتنظف وتعتني بأطفالها في المنزل طوال اليوم. “أنت بحاجة إلى العناية بيديك”. والطريقة أسهل مما تتوقعين: 

تسبب الأعمال اليدوية بغض النظر عن طبيعتها إجهادا لجلد اليدين الرقيق، وتحوله إلى طبقة خشنة ومقشرة وجافة.

خذي استراحة من العمل الذي تقومين به، واستعملي القفازات الرقيقة التي تحمي الجلد وتحافظ على رطوبته.

إذا كان استعمال القفازات مرهقا، قومي بدهن يديك في المساء بطبقة من الفازلين ثم لفيها بالشاش الطبي، هذا سيجعلها أكثر نشاطا وحيوية في الصباح، ويؤخر في إجهاد الجلد. 

إما إذا كنت تبحثين عن علاج طبيعي وسحري، فخذي حبة موز ناضجة، قومي بتقشيرها، وافركي يديك بالقشرة بالكامل، ثم خذي جزءا من الموزة واهرسيها بين يديك وافركي بها كامل اليدين. 

كرري هذه العملية كل يوم أو كلما شعرت بأن يديك مجهدتين. يعمل الموز على ترطيب البشرة، ومنع الالتهابات، وعلاج المشاكل الأخرى المتعلقة بالجفاف والتقشير.

  • views
  • تم النشر في:

    اناقة وجمال

  • آخر تعديل: At 10:41 ص
  • كلمات دلالية: , , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=50360