ألوان الطلاء للجدران 2015 . صبغ للجدران جديد

 ألون دهانات للحوائط 2015 . ألوان الطلاء للجدران 2015 . صبغ للجدران جديد . 

تعرفي علي الون دهانات الحوائط لعام   
2015 

 

ONXNZPCZVSWSWDKUNRIMOMJB

ألوان الطلاء المناسب من أكثر الأشياء التي قد تصيبنا بالحيرة عند اختيارها، لذا نقدم لكي هذه النصائح لاختيار سليم ومناسب . 

– هناك اعداد لا نهائية من ألوان الطلاء ، لذا عليك تحديد ديكور غرفتك أولا، ثم حددي لون الطلاء للتنسيق مع الديكور الخاص بك.

– إذا كانت لديك عناصر قاتمة في الغرفة ، قد ترغبي في اختيار لون الطلاء الفاتح ، بينما إذا كانت لديك عناصر فاتحة في الغرفة ، يفضل استعمالك لطلاء داكن اللون.

– اختاري لون لطلاء الجدران الذي هو الأقل إستعمالاً في عناصر الغرفة. ربما لديك أريكة، سجادة، لوحة فنية كبيرة، أو غطاء السرير لونه الأساسي أحمر، مع وجود رسمة كرمة خضراء مع حبات توت صغيرة صفراء اللون. فإن اللون الأصفر يكون خيارا جيدا للون الجدارن .

– عند اختيارك للون، احصلي على عينات لتجربتها في الغرفة التي تريدين طليها. علقي هذه العينات على الحائط لرؤيتها كيف تتناسق مع المحيط. ثم انظري اليها عن بعد و من عدة زوايا عدة مرات على مدار اليوم لأن اللون يتغير مع الضوء والإنارة .

– على الأرجح سوف تملكي الكثيرمن الخيارات ولن تعرفي كيف تختاري منها لذلك إبدأي أولاً بإقصاء العينات الاقل رغبة بها بالمقارنة مع غيرها واحدة تلو الاخرى.

– في نهاية المطاف سوف تبقي مع واحدة أو عدد قليل فقط. إذا بقيتي مع عدد قليل ولا تزالي دون القدرة على اختيار الأفضل، ادعي الأصدقاء الجيران، أوأفراد العائلة ليساعدونك في اتخاذ القرار .

– بإمكانك طلاء أي من التجاويف الرفوف أو الجدار الخلفي لخزانة الكتب بدرجة أفتح أو أغمق من نفس الطلاء الذي استعملته للجدران. معظم عينات الوان الطلاء تأتي على شريط مع درجات أفتح أو أغمق من نفس اللون. اختاري اللون درجتين أفتح أو أغمق من اللون الأساسي .

– لا تنسي طلاء سقف الغرفة، وخاصة إذا كان لديك كرانيش الجفصين، لإضافة اللمسة النهائية لمنزلك.

– يفضل استعمال طلاء بدرجة أقل جداً من الجدران. الألوان الداكنة مثل اللون البني الشوكولا الأسود أو الألوان المعدنية تعطي جوا دراماتيكياُ .

  • views
  • تم النشر في:

    ألوان الدهانات

  • آخر تعديل: At 5:48 م
  • كلمات دلالية: , , , , , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=36455