فيما يلى جولة فى ديكور ستائر 2018

١- ستائر صغيرة

هذا النوع من الستائر يتناسب مع مساحات الشقق والمنازل الصغيرة فى المساحة ، هذا النوع من الستائر يكون من طرف واحد من الحائط وليس الطرفين حتى يظهر جماله واناقته ، هذا النوع من الستائر ذات اللون الكاكاوى رائع للحائط ذات اللون البيج .

 

٢- ستائر الوان

هذا النوع من الستائر يتكون من اللون الروز واللون الرصاصى والذى يبرز لون جميل والذى ينال اعجاب جميع اذواق السيدات المختلفة ، هذا النوع من الستائر يتناسب مع مساحات المنازل والشقق المتوسطة والكبيرة .

 

4 10 269x300 فيما يلى جولة فى ديكور ستائر 2018

٣- ستائر ذهبى

هذا النوع من الستائر يتناسب مع الفيلات والقصور والفنادق الكبيرة لكبر حجم الستائر وبريقها واناقتها الساحرة والذى تحتاج الى مساحة كبيرة ، هذا النوع من الستائر يفضله الكثير من السيدات حول العالم لكثر جمال واناقة هذه الستائر .

                                                                                                                           ٤- ستائر حديثة

هذا النوع من الستائر يصلح لغرف المعيشة او لغرف الضيوف ، لان هذا النوع من الستائر يمتاز بهدوء الالوان الخاصة بها ، حيث تصلح وضع تلك الستائر فى الغرف التى تستقبلين بها ضيوف من اصدقائكم او افراد عائلتكم .

٥- ستائر جديدة

هذا النوع من الستائر يصلح لغرفة السفرة او لغرفة الضيوف على حد سواء ، هذه الستائر تكون متوسطة الحجم والطول حيث تتناسب مع مساحات المنازل والشقق الكبرة والمتوسطة ، هذا النوع من الستائر يمتاز بلونه الجميل لان يتكون من اللون الاحمر والبيج .

 

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=67800

  • تمت قراءته 469 مرة
  • ديكور

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة