الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

شق النساء تجديد ديكورات منزلها، لذا تحرص دائماً على متابعة كل ما هو جديد فى عالم الديكور، حيث أن الأختيار الجيد للألوان والأثاث يبعث على الشخص الكثير من الأحاسيس المختلفة منهم من يعطى السعادة، الحزن، الخوف، القلق، الأمل، فيجب أختيار اللون المناسب عند وضع الديكورات، كما أن التصميم الأمريكي للديكورات غرف المعيشة يتميز دائماً بالفخامة والروعة، والتصاميم التي سوف نقدمها من الديكورات العصري و والكلاسيكية التي تميزت بشكل رائع وبسيط.

df68ce553395d40 الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

من أروع التصاميم التى تشعرك بالهدوء كما أن اللون الأبيض الثلجى يتلائم وفصل الشتاء، مع مزج اللون الأبيض بالأريكة ذات اللون اللبنى والأزرق والوسادات مميزة باللون الأخضر، أما الطاولة فهى من اللون البنى ويوجد طاولتين زجاجيتين ذات تصميم مختلف.

9b6de48c7146b0a الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

اللون الأبيض الثلجى للحوائط الممزوج مع اللون الرمادى بشكل رائع، وطاولة زجاجية منخفضة، والشكل الجميل للنوافذ جعل تلك الغرفة ذات تصميم رائع، أما النجف ذات تصميم عصرى بسبب لونها الفضى وشكلها البسيط.

d3e127c5b716d34 الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

الرقى وروعة التصميم تلخص فى هذه الغرفة حيث أن الحائط من الطوب الحرارى الذى تميز بوجود مدفئة، أما الأريكة فهى من اللون البرتقالى والكراسى من اللون الأبيض والنبيتى، وقد تم مزج لون الحائط الأبيض الثلجى بلون الوسائد.

e68624878ed5624 الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

تصميم يعطى الأحساس بالدفىء بسبب تصميمه ولونه، حائط من الطوب الحرارى وبه مدفئة أما الأريكة و الكراسى فهى من اللون البنى ومن الجلد، واللون البيج يلائم تماماً كل محتويات الغرفة.

62ba51a713692f4 الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

جمال التصميم يظهر بشكل واضح من خلال السقف الخشبى، اما الأريكة فهى من اللون البيج الذى يضفى الأناقة والروعة على الغرفة، وقد تم أستخدام الخشب بشكل واسع فى تنظيم ديكور الغرفة.

7ddd5835f0a22e2 الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

البساطة فى التصميم وهو أريكة وكراسى من اللون البيض أما الطاولة فهى من اللون البنى وبالجانب نرى جذع شجرة لتزين الغرفة بشكل بسيط وأنيقة، أما حوائط الغرفة فمن اللون الأبيض الثلجى.

820776185456054 الأبيض الثلجى لغرف المعيشة

من التصاميم الحديثة حيث الطاولة ذات الشكل واللون المميز، اما الأريكة فمن اللون الأبيض الثلجى والكراسى من اللون الأزرق الغامق، وقد تم تزين الغرفة بستائر من اللون الأخضر بشكل جميل وأنيق.

من أفضل تصميم برائيك الذى من الممكن أن يلائم غرفة المعيشة بمنزلك؟

 

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=21560

  • تمت قراءته 3٬782 مرة
  • ديكور

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة