افكار لتدفئة المنزل في الشتاء من البرد

افكار لتدفئة المنزل في الشتاء من البرد

نحن الآن في بداية فصل الشتاء وقد حل علينا الشتاء بالطقس البارد والصقيع الذي يعاني منه الكثير من الناس وتطلب التدفئة في فصل الشتاء تكاليف كبيرة لذلك نقدم لكم بعض الطرق والنصائح التي تساعدكم على تدفئة المنزل بأقل التكاليف الممكنة وهي :

1- احرصي على تدفئة المنزل من خلال السماح للأشعة الشمسية أن تدخل إلى المنزل في فترة النهار عن طريق فتح النوافذ والستائر وهذا من أسهل الطرق لتدفئة المنزل.

2- اختاري أنواع السجاد الدافئة التي تناسب منزلك مثل السجادات الطويلة الوبر التي تعمل على العزل الحراري والاحتفاظ بها في المنزل لفترة أطول.

3- اختاري أحد وسائل التدفئة المناسبة للمنزل ومساحته والتي لا تتطلب تكاليف باهظة ولتكن مثلا إحدى وسائل التدفئة المركزية التي تعتمد على الديزل إذا كان هذا يناسب منزلك.

4- احرصي على غلق جميع النوافذ عند تشغيل وسيلة التدفئة لتحصلي على أفضل نتيجة لها إذا كانت وسيلة تدفئتك لا ينتج عنها أي مواد سامة أو خطيرة وإن كانت كذلك احرصي على أن تتركي فتحة للتهوية أثناء تشغيلها.

5- قومي باختيار ألوان لطلاء حوائط منزلك تبعث الدفء وتساعد على الاحتفاظ بالحرارة مثل درجات البرتقالي والأحمر والأصفر فقد أثبتت الدراسات أن هذه الألوان تساعد على إحساس الإنسان بالدفء والحرارة.

6- اغلقي الغرف الغير مستخدمة وحاولي أن تقومي بجمع عائلتك في أقل عدد ممكن من الغرف أو في غرفة واحدة لكي تشعروا بالمزيد من الدفء.

يمكنك الآن أن تتبعي هذه النصائح البسيطة والتي تجعلك تحصلين على أكبر نصيب من الدفء في خلال فصل الشتاء والتغلب على الكثير من أوقات البرودة والصقيع.

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=23985

  • تمت قراءته 1٬562 مرة
  • ديكور

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة