ديكورات باللون التركوازي

ديكورات باللون التركوازي

ديكورات المنزل من أهم ما يشغل ربة المنزل، حيث التغيير من وقت لآخر في الديكورات المنزل هام وحيوي خاصًة في المناسبات والأعياد، نقدم لكِي اليوم مجموعة من ديكورات باللون التركواز، ونصائح عامة لديكور منزلك.

ديكورات منزلك
عند القيام باقتناء قطعة أثاث جديدة لمنزلك تجنبي أن تركزي في اختيارك على الشكل والموديل، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار المساحة المتاحة لديكِي لوضع القطعة، ونسب حجم القطعة إلى حجم قطع الأثاث الأخرى التي تحيط بها في نفس الغرفة.

اقتناء قطعة أثاث ضخمة وغالية ووضعها وسط قطع أثاث غير متناسقة سبب كافي لإفساد المظهر.

القاعدة العامة لتعليق أي تابلوه أو إكسسوارات على الحائط، فيجب ألا تزيد في الارتفاع عن 160 سم فوق الأرض.

يمكنك كسر هذه القاعدة قليلًا، ولكن على كل حال تجنبي أن تكون في مستوى أعلى من مستوى العين.

وعن تعليق التابلوهات أيضًا يجب أن يكون التابلوه مناسب لحجم الغرف والحائط، فلا تقومي بتعليق تابلوه كبير في غرفة صغيرة، أما إذا كان الحائط متسع فيجب تغطية ثلثي عرض الحائط باستخدام قطعة أو عدة قطع من التابلوه.

تجنبي أيضًا المبالغة في استخدام الإكسسوارات المنزلية، فإن الاستعانة بقطعة واحدة تتماشى مع ديكور الغرفة أفضل كثيرًا من استخدام قطع كثيرة من القطع الغير متناسقة.

لا تقومي باستخدام طريقة واحدة في الإضاءة في جميع الغرف، فالإضاءة الخافتة الغير مباشرة في الأركان والزوايا تعطيكي مظهرًا أجمل من استخدام الإضاءة القوية في جميع المواضع.

إذا كنتِ تنوين الإستعانة بالأبجورات في ديكورات منزلك، فاحرصي على تنسيق حجم الأباجورة مع الطاولة، فلا تستخدمي أباجورة صغيرة مع طاولة كبيرة والعكس.

فمع الطاولة الكبيرة استخدمي أباجورة يتراوح ارتفاعها من 60 إلى 80 سم، وأما مع الطاولات الصغيرة يفضل أن يكون الارتفاع من 50 إلى 60 سم.

بعض ديكورات الغرف باللون التركواز
اللون التركواز من الألوان الزاهية الجميل، ولكن يجب استخدامه بشكل معين، نستعرض لكِي في هذا الموضوع بعض نماذج لاستخدام لون التركواز بشكل جيد في الديكورات في منزلك.

ديكوران غرف النوم باللون التركواز

 

  • views
  • تم النشر في:

    ديكور

  • آخر تعديل: At 5:35 م
  • كلمات دلالية: , , , ,
  • قم بنسخ الرابط المختصر أدناه من زر النسخ لمشاركته:

    https://review.topmaxtech.net/?p=87616