تطبيق حسابات بسيط بدون انترنت على الجوال مجاني بالكامل بدون إعلانات

كل شخص بيده الجوال اغلب الأوقات ويتمنى ان يستخدم الجوال في شؤون حياته مثلا في حفظ الديون التي له او عليه للأخرين الذين يتعامل معهم.
وبالنظر إلى عدد كبير من التطبيقات في الانترنت فإنها نقدم هذه الخدمات لكن بضريبه يتحملها المستخدم وهي مثل الاعلانات المزعجة .. و احتياج التطبيق احيانا إلى الانترنت وأحيانا لأن التطبيق المجاني فيه محدودية لإدخال البيانات لكي يشتري النسخة المدفوعة.

لكن أن تجد تطبيق – مجاني بالكامل وبدون إعلانات ولا يحتاج انترنت وكذلك لايوجد حد معين لإدخال البيانات مثل الفئات و الاسماء والحسابات والمعاملات – فهذه قلما تجدها وعند البحث عن هذه الميزة وجدنا متاجر TMTN.CO قد اخذت على عاتقها توفير هذه الخدمة مجانية وقامت بتوفير هذه النسخة بشكل مجاني بالكامل وهذا تعريف بسيط عنها

حسابات دكاني بدون انترنت

تطبيق بسيط لحفظ حسابات الديون لك وعليك – مجاني بالكامل وبدون إعلانات ولا يحتاج انترنت وكذلك لايوجد حد معين لإدخال البيانات مثل الفئات و الاسماء والحسابات والمعاملات – .
وايضا يمكنك اضافة المتعاملين معك بالديون تقدر تضيف فئات بعدد غير محدود وكذلك داخل كل فئة اسماء اشخاص بعدد غير حدود واخل ملف كل اسم تضيف معاملات بعدد غير محدود ويمكن ارسال كشف حساب لمن تريد كملف بي دي اف عبر الواتس وغيره ويمكنك عمل نسخة احتياطية لقاعدة البيانات واسترجاعها كذلك

برنامج بسيط يخدم أصحاب المحلات الصغيرة والدكاكين خاصة الذين يبيعون بالاجل في الأحياء والحارات كي يرسل كشف حساب بي دي اف PDF ألي أي صديق أو زبون عبر الواتس او برامج التواصل الاجتماعي ويتم تسجيل كل عملية شراء دين بالتاريخ والوقت ويمكن كتابة تفاصيل واصناف المشتريات مضمنة في الكشف اولا بأول .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

google play logo 300x150 تطبيق حسابات بسيط بدون انترنت على الجوال مجاني بالكامل بدون إعلانات
حسابات دكاني بدون انترنت

https://play.google.com/store/apps/details?id=doccan.tmtn.co

صور من صفحات التطبيق

الرابط المختصر : http://review.topmaxtech.net/?p=90196

  • تمت مشاهدته مشاهدة
  • تطبيقات

  • أخر تعديل :
تفاصيل المقالة